ماهي الدرجات العلمية المتاحة للقبول في البرنامج

ماهي الدرجات العلمية المتاحة للقبول في البرنامج، يوجد العديد من التخصصات الموجوده في الجامعات والتي تقوم بتدريسها الجامعات والهيئات والكليات ايه ويوجد التخصص والمتطلبات العامه ومن اهم هذه التخصصات قسم العلوم الصحيه والذي يوجد به دكتوراه في التاهيل و دكتوراه في التمريض و في الاعمال ويوجد ايضا قسم العلوم التربويه والعلوم القانونيه والعلوم الاجتماعيه.

من التخصصات والمتطلبات العامه.

هنالك مجموعه من التخصصات والمتطلبات العامه الموجوده في جامعه العربيه الامريكيه والتي فتحت باب القبول والالتحاق لهذه الجامعه و الفصل الدراسي الثاني لعام 2021 2022 في كليه الدراسات العليا في برنامج الدكتوراه وثانيا برنامج الماجستير وثالثا برنامج الدبلوم العالي والاختصاص.

من شروط وتعليمات القبول والتسجيل بكليه الدراسات العليا بالجامعه.

يجب الالتحاق بالفصل الدراسي الاول والثاني من كل عام  قبل الجامعه الطلب حسب الانظمه والتعليمات التي تقررها وزاره التربيه والتعليم وان يكون الطالب حاصلا على شهاده البكالوريوس والماجستير وان تكون الشهاده تؤهل الطالب الالتحاق بالبرنامج وان يكون قد اجتاز الاختبارات ويقبل الطلبه في برنامج المختلف بالتنافس.

الاجابه الصحيحه هي

 الدرجه العلميه المتاحه للقبول في البرنامج منها برنامج الماجستير و برنامج الدكتوراه و برنامج الدبلوم العالي والاختصاص. لتسجيل والالتحاق في البرنامج الجامعه العربيه الامريكيه من هنا.

أفضل إجابة
الاجابه الصحيحه هيالدرجه العلميه المتاحه للقبول في البرنامج منها برنامج الماجستير و برنامج الدكتوراه و برنامج الدبلوم العالي والاختصاص. لتسجيل والالتحاق في البرنامج الجامعه العربيه الامريكيه من هنا.
السابق
ما هو الحكم التكليفي ؟
التالي
كم تكلفة الرسوم الجديدة للتاكسي بعد رفعها في السعودية