من هي ياسمين عز ويكيبيديا

من هي ياسمين عز ويكيبيديا، الفنانه ياسمين عز وهي من ابرز الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي والاقت انظار الكثيرين بعد مقابلتها التلفزيونية مع خالد فودة محافظ جنوب سيناء وكانت مردية فستان لا يليق بمضمون المقابلة.

من هى المذيعة ياسمين عز.

ياسمين عز وهي من الشخصيات المهمه في جمهوريه مصر العربيه تخرجت من كليه الاعلام في احدى جامعات مصر قدمت العديد من البرامج التلفزيونيه وشاركت في الكثير من المسلسلات و من اهمها مسلسل بره الدنيا عام 2010 بمشاركه مع النجم شريف منير وشاركت ايضا في تقديم برنامج تلفزيوني في عام 2011 باسم عز الشباب.

ياسمين عز السيره الذاتيه 

تعتبر المذيعه والفنانه ياسمين عز من الفنانات التي شاركت في الدراما المصريه في الكثير من المسلسلات في مختلف الادوار وتميزت في ادائها الجميل حيث شاركت في بطوله مسلسل بره الدنيا وايضا الشبكه في الكثير من البرامج التلفزيونيه المتعدده على قناه روتانا وحققت نجاحا كبيرا.

الاجابه الصحيحه هي

 المذيعه ياسمين عز تعمل في تقديم البرامج المصريه،بدأت مشوارها الأعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها أنتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.

أفضل إجابة
الاجابه الصحيحه هيالمذيعه ياسمين عز تعمل في تقديم البرامج المصريه،بدأت مشوارها الأعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها أنتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.
السابق
ما هو الحكم التكليفي ؟
التالي
كم تكلفة الرسوم الجديدة للتاكسي بعد رفعها في السعودية