قصة مسلسل اللعبة ويكيبيديا

قصة مسلسل اللعبة ويكيبيديا، يوجد العديد من المسلسلات المصريه في الدراما المصريه والذى شارك بها العديد من النجوم المصريين وتعتبر الدراما المصريه من اشهر الدراما في الوطن العربي ومن اجمل المسلسلات المصريه مسلسل اللعبه وهو احد المسلسلات الجميله من بطوله شيكو هشام ماجد وهو ممثل وكاتب سيناريو مصري.

ما هو مسلسل اللعبه 

يعتبر مسلسل اللعبه من ابرز المسلسلات المصريه وهو من بطوله النجوم والفنانين شيكو وهشام ماجد وهم من ابرز الممثلين وكتبت السيناريو المصري  ومن اخراج الفنان والممثل المصري معتز التوني، وشارك في هذا المسلسل الكثير من الفنانين والنجوم في مصر.

ماهي قصه مسلسل اللعبه.

 من المعروف ان مسلسل اللعبه احدى المسلسلات المصريه الجميله والذي تدور احداث هذا المسلسل حول وسيم ومازو وهما زميلان منذ ان كان صغير ان وكانت هناك منافسه بين بعضهما البعض في مباراه مستمره، وبعد ان نتوقف عن القتال ظهرا شخص غامض يدفعهم ما للعوده الى المنافسه مع بعضهم البعض.

الاجابه الصحيحه هي.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

أفضل إجابة
الاجابه الصحيحه هي.تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.
السابق
ما هو الحكم التكليفي ؟
التالي
كم تكلفة الرسوم الجديدة للتاكسي بعد رفعها في السعودية