ما هو نظام البابل شيت المطبق لأول مرة في امتحانات الإعدادية

ما هو نظام البابل شيت المطبق لأول مرة في امتحانات الإعدادية، يعتبر نظام البابل شيت والذي يتم تطبيقه لاول مرة في امتحانات الشهادة الاعدادية ،اذ ان ورقة الامتحان ووفق نظام البابل شيت تتكون من ورقتين ،حيث تتضمن الورقة الاولي اسئلة موضوعية ،وبمعني اختيار من متعدد ،بينما في الورقة الثانية من اسئلة الامتحان والتي تتضمن الاجابة من خلال القيام بتظليل الاجابة الصحيحة .

ما هو نظام البابل شيت المطبق لأول مرة في امتحانات الإعدادية

حيث انه ولكي ينجح نظام البابل شيت مع طلاب هذه المرحلة المهمة من مراحل العملية التعليمية ،فانه يجب القيام بتدريب الطلاب علي هذا النظام ،وذلك من خلال اجراء الامتحانات التجريبية ،كما ويجب ايضا مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص في الامتحانات ،وكذلك قياس كافة المهارات العلمية والعملية والمعرفية للطلاب.

اجابة سؤال ما هو نظام البابل شيت المطبق لأول مرة في امتحانات الإعدادية؟

يذكر هنا بان الاسئلة في نظام البابل شيت تكون من ثلاثة اشكال وهي: اختيار من متعدد،اكمل الفراغات ،صواب وخطأ ،وفي النهاية يتم وضع الاسئلة في ورقة ذات دوائر تسمي “بابل شيت”اذ يتمثل دور الطالب في تظليل الاجابة الصحيحة.
الاجابة :
  • هو عبارة عن وسيلة جديدة ،قررت وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد في جمهورية مصر العربية تطبيقها ولاول مرة في امتحانات الشهادة الاعدادية ،وذلك للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2022،وسيتم فيه اصحيح الامتحانات الكترونيا.
أفضل إجابة

ما هو نظام البابل شيت المطبق لأول مرة في امتحانات الإعدادية

السابق
من أضرار تكدس العمالة الوافدة وجود المشكلات الأمنية .
التالي
pepto bismol ما هو