معلومات عن تطبيق sweatcoin

معلومات عن تطبيق sweatcoin ، العديد من الاشخاص يقومون بممارسة رياضة المشي وبشكل يومي ،اذ انهم يستمتعون كثيرا بالسير في الهواء الطلق ،وذلك لمسافات طويلة ،ومن خلال رياضة المشي يتمكن الانسان من التخلص من كثير من مشكلاته النفسية والصحية ،ومن خلال الرياضة يستطيع الانسان الحصول علي المال وتحقيق الدخل المادي بواسطتها.

معلومات عن تطبيق sweatcoin 

حيث يعتبر تطبيق سويت كوين من افضل واهم واشهر تطبيقات اللياقة البدنية بالعالم ،ويتميز هذا التطبيق بانه تطبيق مجاني ،فالسبب في شهرة ونجاح هذا التطبيق هو انه تطبيق مجاني ،كما وانه يتيح للفرد تحقيق الدخل من خلال ممارسة رياضة المشي ،كما وانه ومن الممكن تحميله بكل سهولة وبدون اي عقبات تذكر .

اجابة سؤال معلومات عن تطبيق sweatcoin ؟

يذكر هنا بان تطبيق برنامج سويت كويت بدأ علي ارض الواقع بالولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا ،كما ويذكر بانه ومن المتوقع وصول هذا التطبيق لجميع انحاء اوروبا ومن ثم الدول العربية الاخري ايضا في القريب العاجل .
الاجابة الصحيحة :
  • فكرة تطبيق سويت كوين تقوم علي متابعة حركة المستخدم ،وذلك عن طريق:GPSk،وذلك عن طريق سنسرات الحركة في الهاتف،ويقوم بدفع وحدة نقدية واحدة من عملة سويت كوين ،وذلك مقابل كل الف خطوة ،ويستطيع المستخدم الشراء بالنقود التي سوف يجمعها من متجر افتراضي منشأ من التطبيق نفسه ،وبحيث يحتوي المتجر علي مختلف انواع المنتجات .
السابق
تعريف الوسيط في المدنية
التالي
قارن بين الموارد المتجددة والموارد غير المتجددة