الضويحي وش يرجعون

الضويحي وش يرجعون،منطقة شبه الجزيرة العربية كانت تضم الكثير من القبائل المختلفة والمتعددة ،والتي كانت تعتبر منطقة شبه الجزيرة العربية موطنها الاصلي ،اذ انه وبتحقيق الفتح الاسلامي للعديد من الدول العربية ،ونتيجة حتمية للانفتاح الحضاري وبسبب التقدم العلمي والتكنولوجي ،والذي ادي لتقدم وتطور المدن المخنتلفة ولتأسيس الكثير من الاماكن ،فقد ادي ذلك كله لتطور هذه القبائل وتقدمها في شتي مجالات الحياة .

الضويحي وش يرجعون

حيث انه وبسبب التقدم والتطور العلمي والتكنولوجي والحضاري بمختلف المناطق والدول بالقارات الموجودة بالعالم من حولنا ،فقد قامت العديد من القبائل التي كانت موجودة وتعيش بمنطقة شبه الجزيرة العربية،قامت بالهجرة لدول الخليج العربي كالكويت ،اليمن ،العراق ،المملكة العربية السعودية ،والبحرين ,غيرها من الدول الاخري .

اجابة سؤال الضويحي وش يرجعون؟

يذكر هنا بان هذه القبائل التي قامت بالهجرة من منطقة شبه الجزيرة العربية وتوجهت صوب دول الخليج المختلفة كان له الدور الكبير والهام والمميز في صنع الحضارات العربية بمختلف الدول والمجتمعات والمدن التي وصلت اليها،كما تبوأ العديد من ابناء هذه القبائل المناصب الهامة في الدول التي ذهبوا اليها .

الاجابة الصحيحة :

  • يرجع اصول قبيلة الضويحي للموطن الاصلي لها في منطقة شبه الجزيرة العريية ،ومن ثم قامت بالانتقال لاراضي المملكة العربية السعودية ،كما وتفرعت في العديد من الاماكن مثل : سدير ،القصيم ،الزلفي ،وايضا بدولة الكويت.
أفضل إجابة
الضويحي وش يرجعون
السابق
كم عدد نواب التيار الوطني الحر
التالي
كم عدد نواب القوات اللبنانية ؟