ماهي قصة مقطع دبي المقزز

ماهي قصة مقطع دبي المقزز، خلال الساعات الماضية انتشر عبر الكثير من مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المخلتفة ،انتشضر وسم يتمثل حول مقطع الفيديو ،والذي يظهر فيه بعض الاشخاص وهم يقومون ببعض الافعال المقززة ،وقد اثار هذا الفيديو سخط الكثير من الناس ،والذين طالبوا بمحاسبة الفاعلين وحذف هذا المقطع فورا ونهائيا .

ماهي قصة مقطع دبي المقزز

حيث انه كان قد انتشر عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ،اانتشر البحث عن الاشخاص الذين قاموا بهذه الافعال المشينة والمقززة ،كما وقاموا بنشرها عبر مقطع فيديو ،وبواسطة منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ،ومما زاد من سخط الناس بان من نشروا هذا المقطع ظهروا باشكال غير لائقة ومقززة ايضا.

اجابة سؤال ماهي قصة مقطع دبي المقزز؟

يذكر هنا بان بعض المصادر الرسمية صرحت بان من ظهروا ونشروا مقطع الفيديو المقزز وغير اللائق ليسوا عرب وانما هم اجانب ،كما ويذكر بان مافعلوه منافي للاخلاق الاسلامية ولا يمت لها او للدين الاسلامي باي صلة.

الاجابة الصحيحة:

  • انتشر عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو مقزز زغير لائق ،حيث انه يظهر في هذا الفيديو اشخاص يقومون بالتبول في فم احد الاشخاص ،كما وانهم يقومون ايضا باطفاء السيجارة في فم قتاة من الفتيات.
أفضل إجابة
ماهي قصة مقطع دبي المقزز
السابق
لماذا انقض الغراب على الديك ؟
التالي
اي الاجزاء التالية ليس من مكونات الخليه الحيوانيه