أداء الإرسال المرتفع في الريشة الطائرة من الوقوف تكون كتف ذراع اليد الضارية للأمام أكثر حتى يتيح مدى واسعاً لمرجحة المضرب.

أداء الإرسال المرتفع في الريشة الطائرة من الوقوف تكون كتف ذراع اليد الضارية للأمام أكثر حتى يتيح مدى واسعاً لمرجحة المضرب.، تعتبر الرياضة من الماور المهمة التي يجب على الافراد الاهتمام بها ، يوجد العديد من الالعاب الرياضية المختلفة والمتنوعة والتي يلعبها الافراد وتساهم في الحفاظ على صحة وسلامة الشخص النفسية والجسدية والعقلية من انواع الرياضة السباحة والمشي واليوغا وكرة الطائرة وكرة السلة والتنس وغيرها من الالعاب الرياضية الاخرى .

ما هي لعبة كرة الريشة الطائرة

الريشة هي عبارةعن جسم مغطى بالريش تطير بشكل مميز ومختلف عن اي كرة اخرى مستخدمة في رياضات المضارب فهي تتميز بوصفات ديناميكية وتعمل الريش على ارتفاعها بقوة عالية وبحلاكة افقية وتكون اكبر بطء من الكرات الاخرى ، تتمتع الكرة بسرعة كبيرة وفائقة تجعلها مميزة، يشارك في لعبة رياضة ريشة الطائرة لاعبان اما ان تلعب فردي او زوجي باربعة لاعبين .

الهدف من رياضة الريشة الطائرة 

ان الهدف من رياضة الريشة الطائرة تكمن في ضرب الريشة وتمريرها من فوق الشبكة وهبوطها في الاماكن المسموح اللعب فيها في ملعب الريشة ، يجب اكتساب ما يقارب 21 نقطة من اجل ان يستطيع اللاعب ان يفوز بالمجموعة ، فرياضة ريشة الطائرة تعتبر من الالعاب القديمة التي يعود اصلها الى الحضارات التاريخية القديمة .

حل سؤال أداء الإرسال المرتفع في الريشة الطائرة من الوقوف تكون كتف ذراع اليد الضارية للأمام أكثر حتى يتيح مدى واسعاً لمرجحة المضرب.

  • صواب
أفضل إجابة
حل سؤال أداء الإرسال المرتفع في الريشة الطائرة من الوقوف تكون كتف ذراع اليد الضارية للأمام أكثر حتى يتيح مدى واسعاً لمرجحة المضرب.
السابق
تخزين ملفاتك الشخصية في موقع و يمكنك الوصول إليها من أي جهاز في أي مكان
التالي
من الأسماء الموصولة المشتركة ما وتستخدم للعاقل صح أم خطأ