المستوى التصنيفي الذي يصف أكبر عدد من مجموعات المخلوقات الحية يسمى مملكة. شعبة. طائفة. ر

المستوى التصنيفي الذي يصف أكبر عدد من مجموعات المخلوقات الحية يسمى مملكة. شعبة. طائفة. ر، تعتبر الكائنات الحية(الكائن الحي) هو عبارة عن الكيان حي مكون  بمجموعة من الاعضاء حيث انها تتاثر ببعضهم البعض بحيث تعمل بشكل عام ككل واحد مشكلة (كائنا حيا)، كما ان الكائنات الحية تشكل حالة غير متوازنة ترمويناميكيا.

المستوى التصنيفي الذي يصف أكبر عدد من مجموعات المخلوقات الحية يسمى مملكة. شعبة. طائفة. ر؟

تعتبر الحالة الطبيعية هي عبارة عن التشتت ومحاولة الوصول الى العشوائية كما انها تفقد الطاقة عند وصولها الى الحالة العشوائية، كما ان الكائنات الحية هي تبني نفسها الانظمة الغير عشوائية التي لها بيئة داخلية متوازنة، كما انها تحافظ على التوازن فهي التي تقوم بعملية تجميع للطاقة.

المستوى التصنيفي الذي يصف أكبر عدد من مجموعات المخلوقات الحية يسمى مملكة. شعبة. طائفة. ر مملكة، المملكة هي أعلى مستوى تصنيف للكائنات الحية على وجه الأرض ، لأنها تضم ​​أكبر الكائنات الحية والكائنات الحية على وجه الأرض ، لذا فإن المملكة تحتل المرتبة الأولى في الهيكل الهرمي لمستويات التصنيف الأخرى.

أفضل إجابة

الاجابة هي مملكة، المملكة هي أعلى مستوى تصنيف للكائنات الحية على وجه الأرض ، لأنها تضم ​​أكبر الكائنات الحية والكائنات الحية على وجه الأرض ، لذا فإن المملكة تحتل المرتبة الأولى في الهيكل الهرمي لمستويات التصنيف الأخرى.

السابق
الخطوات التاليه تعني اضغط بالزر الايمن على ملف النورس
التالي
الطالبانِ مجتهدانِ علامة رفع المبتدأ والخبر في هذه الجملة الألف؟