من هي اول التراس في العالم؟

من هي أول التراس في العالم ، إن الألتراس عبارة عن كلمة لاتينية بمعنى المتطرفين ، و هم من يعرفون بمحبتهم و ولائهم الشديد للفرق الرياضية و متواجدة بشكل كبير ما بين محبي الرياضة بأمريكا الجنوبية و أوروبا .

ما هو دور الألتراس 

يعتبر الألتراس كلاعب رقم 12 بالمباراة ، و تمت تسميتهم بذلك لكونهم قادرين على التأثير بالمجريات الكروية ، و هم يتنقلون دائما مع الفرق الذي يشجعونهم ، و دستورهم لا للتوجه الرأسمالي لا لشرطة و لا لكرة القدم و لا للميديا .

ما هي أول إلتراس في المغرب 

لقد صنف الألتراس المعروف غرين بويز بأنها ألتراس النغربية الأولى بآخر خمس سنوات ، و الأكبر بالكراكاج بالمغرب المضادة للهلال السوداني ، و تعد لوحة فنية الضد نجم الساحل التونسي .

حل السؤال : من هي أول التراس في العالم 

  • الإجابة : أُنشئت أول فرقة أولتراس عام 1940 بالبرازيل وعرفت باسم “Torcida”، ثم انتقلت الظاهرة إلى أوروبا وبالضبط إلى يوغوسلافيا ثم كرواتيا وبالتحديد جمهور “Hajduk Split” والذي كان أول من أدخل هذا النوع.
أفضل إجابة

حل السؤال : من هي أول التراس في العالم 

  • الإجابة : أُنشئت أول فرقة أولتراس عام 1940 بالبرازيل وعرفت باسم "Torcida"، ثم انتقلت الظاهرة إلى أوروبا وبالضبط إلى يوغوسلافيا ثم كرواتيا وبالتحديد جمهور "Hajduk Split" والذي كان أول من أدخل هذا النوع.
السابق
كيف تشكر شخص على جهوده؟
التالي
هل يعي مجلس الشورى طبيعة عمل الأسواق