ماذا تعني Green Boys؟

ماذا تعني Green Boys ، من المعروف أن ألتراس غرين بويز هي المشجعة الخاصة بالفريق الرجاء البيضاوي المغربي ، و تأسس ب 21 يونيو  بصيف 2005م ، و هي فرقة مساندة لفريق الرجاء الرياضي .

ما سبب تسمية Green Boys 

لقد اختير اسم الغرين بويز بمعنى الأولاد الخضر وفقا لألوان الفريق  ، أو ب les aliens  و تعني مخلوقات الفضاء ، أي أنهم كائنات فائقة الذكاء و تستطيع فعل أي شيء ، و القيام بكل شيء في سبيل نجاحها ، و تأتي بأشياء جديدة بعالم جديد .

ما أهم مبادئ Green Boys 

أهم أعمال ألتراس غرين بويز هو التقديم للجمهور بأفضل و أحلى حلة و منظر ، و مبدأهم حبهم المطلق لفريق الرجاء الرياضي ، و معرفة الفريق و تشجيعه ، و الدفاع عن سمعته بخارج و داخل الميدان .

حل السؤال : ماذا تعني Green Boys 

  • الإجابة : ارتبطَ اسم المجموعة بألوان الفريق، ومن هذا المنطلق اختيرَ اسمُ الغرين بويز من الكلمة الإنجليزيّة «Green Boys» والذي يعني بالعربيّة «الأولاد الخُضر»، أما على مستوى الشعار فغالبًا ما تتسمُ شعارات الغرين بويز بوجود مخلوقٍ فضائي فيها ومن هنا يأتي التصور الأساسي لشعار المجموعة على اعتبارِ أنَّ مخلوقات الفضاء كائناتٌ فائقةُ الذكاء وقادرةٌ على فعلِ كل شيء في سبيل نجاحها، وتأتي بأشياء جديدة من عالَم جديد مثلما تُحاول ألتراس الغرين بويز فعله.
أفضل إجابة
حل السؤال : ماذا تعني Green Boysالإجابة : ارتبطَ اسم المجموعة بألوان الفريق، ومن هذا المنطلق اختيرَ اسمُ الغرين بويز من الكلمة الإنجليزيّة «Green Boys» والذي يعني بالعربيّة «الأولاد الخُضر»، أما على مستوى الشعار فغالبًا ما تتسمُ شعارات الغرين بويز بوجود مخلوقٍ فضائي فيها ومن هنا يأتي التصور الأساسي لشعار المجموعة على اعتبارِ أنَّ مخلوقات الفضاء كائناتٌ فائقةُ الذكاء وقادرةٌ على فعلِ كل شيء في سبيل نجاحها، وتأتي بأشياء جديدة من عالَم جديد مثلما تُحاول ألتراس الغرين بويز فعله.
السابق
كيف تشكر شخص على جهوده؟
التالي
هل يعي مجلس الشورى طبيعة عمل الأسواق