من هو dan bilzerian

من هو dan bilzerian، هو ممثل أمريكي من أرمنيا وهو من الشخصيات المشهورة في العالم الذي يقوم بالكثير من الانشطة عبر شبكة الانترنت وتقديم المحتويات المتعددة وهو من الشخصيات الخبيرة في القمار وهو من الشخصيات المثيرة للجدل في طريقة معيشته.

من هو dan bilzerian السيرة الذاتية

ولد dan bilzerian في تاميا في مقاطعة فلوريدا الامريكية بتاريخ 7 ديسمبر من العام 1980ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي اثنين وأربعين عام وهو من الشخصيات التي تمتلك الجنسية الامريكية في الاصل والجنسية الارمينية منذ تاريخ 27 اغسطس من العام 2018م.

ما هي أهم الاعمال الفنية التي قام بها dan bilzerian 

من الاعمال الفنية التي ظهر فيها  dan bilzerian بشكل مميز سقوط البيت الابيض في العام 2013م وناج وحيد في نفس العام والمرأة الاخرى والمعادل وكات رن 2 في العام 2014م والمقتطف عام 2015م وكلاب حرب في عام 2016م حيث قام باداء عدة ادوار مهمة.

الاجابة: هو ممثل أرمني أمريكي، وشخصية إنترنت، ومقامر،ولد dan bilzerian في تاميا في مقاطعة فلوريدا الامريكية بتاريخ 7 ديسمبر من العام 1980ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي اثنين وأربعين عام، وهو معروف بأسلوب حياته المتسم بالبذغ والمثير للجدل.

أفضل إجابة
الاجابة: هو ممثل أرمني أمريكي، وشخصية إنترنت، ومقامر،ولد dan bilzerian في تاميا في مقاطعة فلوريدا الامريكية بتاريخ 7 ديسمبر من العام 1980ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي اثنين وأربعين عام، وهو معروف بأسلوب حياته المتسم بالبذغ والمثير للجدل.
السابق
كيف تشكر شخص على جهوده؟
التالي
هل يعي مجلس الشورى طبيعة عمل الأسواق