من هو عمر عبد الكافي في الجزائر

من هو عمر عبد الكافي في الجزائر، تعتبر الجزائر من اهم الدول العربية التي لها لها اهميتها في العديد من المجالات، تتميز  الجزائر عن غيرها من الدول العربية بوجود الكثير من الشخصيات المهمة التي ابدعت في العديد من المجالات ومن ابرز الشخصيات الجزائرية، تهتم الجزائر بنشر العلم والمعرفة في اطار الدين الاسلامي.

من هو  ادلاعية عمر عبدالكافي السيرة الذاتية؟

يعتبر عمر عبد الكافي شحاته من ابرز الشخصيات الاسلامية في العالم الاسلامي، هو داعية اسلامي، تخرج من كلية الزراعة واهتم بالاعجاز العلمي في القرآن الكريم واللغة العربية والاحاديث الشريفة، هو من ابرز الشخصيات العامة التي يحبها ويحترمها الجميع، جدير بذكر هو من مواليد عام 1951م، هو مصر الجنسية، متزوج من حفيدة الشيخ محب الدين الخطيب.

هل عمر عبد الكافي في الجزائر؟

وصل الداعية المصري الدكتور عمر عبد الكافي الي الجزائر من اجل تنظيم العديد من اللقاءات والندوات الدينية التي لها اهميتها في نشر المعارف تحت اشراف مديرية الشؤون الدينية لولاية الجزائر بالتنسيق مع العديد من المديريات في الجزائر.

الاجابة: تم وصل الدكتور عمر عبد الكافي من اجل اقامة العديد من الندوات في العديد من ولايات الجزائر من ابرزها ولاية قسنطينة، الوادي.

أفضل إجابة

الاجابة: تم وصل الدكتور عمر عبد الكافي من اجل اقامة العديد من الندوات في العديد من ولايات الجزائر من ابرزها ولاية قسنطينة، الوادي.

السابق
كيف تشكر شخص على جهوده؟
التالي
هل يعي مجلس الشورى طبيعة عمل الأسواق