من هي المهندسة لبنى منصور التي قتلها زوجها في الامارات

من هي المهندسة لبنى منصور التي قتلها زوجها في الامارات، في جريمة اخرى هزت المجتمع العربي في الاسبوع الحالي قام زوج بقتل زوجته بدم بارد عن طريق القيام بطعنها بوتاسطة أله حاده 16 طعنه ادى الى وفاتها في الامارات العربية المتحدة .

تفاصيل مقتل المهندسة لبنى منصور التي قتلها زوجها في الامارات

هي المهندسة لبنى منصور فلسطينية الجنسية تعيش في الامارات العربية المتحدة مع زوجها في امارة الشارقة تخرجت من قسم الهندسة الصناعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا في العام 2018م وتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عام وهي من مدينة نابلس في الاصل بفلسطين.

سبب قتل المهندسة لبنى منصور في الامارات

من الجدير بالذكر ان لبنى منصور قامت في الفترة الماضية برفع دعوى على زوجها من أجل القيام بالطلاق منه وذلك لوجود الكثير من الخلافات بينهما والتي لم يتفقا على حلها مما دفع زوجها الى القيام بقتلها في جريمة بشعة هزت المجتمع العربي.

أفضل إجابة
الاجابة: فلسطينية الجنسية تعيش في الامارات العربية المتحدة مع زوجها في امارة الشارقة تخرجت من قسم الهندسة الصناعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا في العام 2018م وتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عام وهي من مدينة نابلس في الاصل بفلسطين، قامت في الفترة الماضية برفع دعوى على زوجها من أجل القيام بالطلاق منه وذلك لوجود الكثير من الخلافات بينهما.
السابق
كيف تشكر شخص على جهوده؟
التالي
هل يعي مجلس الشورى طبيعة عمل الأسواق