من هي ورد الخال وزوجها

من هي ورد الخال وزوجها، هي الممثلة اللبنانية ورد يوسف عبدالله الخال ولدت في لبنان بتاريخ 10 سبتمبر من العام 1972ميلادي وتبلغ من العمر 49 عام في الوقت الحالي وهي متزوجة من باسم رزق وتعتنق الديانة المسيحية وامها هي مها بيرقدار.

من هي ورد الخال وزوجها السيرة الذاتية

من الجدير بالذكر أن ورد الخال قامت بالكثير من الاعمال الفنية المتميزة في التمثيل منها قارئة الفنجان وزفه وعريس وعروس والحب القديم والارملة والشيطان ونقطة حب وثورة الفلاحين والمسلوب وشباب وبنات والموت القادم الى الشرق وربيع الحب.

من هي والد ووالدة ورد الخال

تزوجت الفنانة ورد الخال من باسم رزق الموسيقي المتميز وذلك في مدينة قبرص في شهر يوليو من العام 2016ميلادي، حيث تعتبر ورد الخال من عائلة فنية تحب الفن فوالدها هو الشاعر المتميز يوسف الخالوامها هي الكاتبة السورية مها بيرقدار.

الاجابة: هي الممثلة اللبنانية ورد يوسف عبدالله الخال ولدت في لبنان بتاريخ 10 سبتمبر من العام 1972ميلادي وتبلغ من العمر 49 عام في الوقت الحالي تزوجت الفنانة ورد الخال من باسم رزق الموسيقي المتميز وذلك في مدينة قبرص في شهر يوليو من العام 2016ميلادي، وتعتنق الديانة المسيحية.

أفضل إجابة
الاجابة: هي الممثلة اللبنانية ورد يوسف عبدالله الخال ولدت في لبنان بتاريخ 10 سبتمبر من العام 1972ميلادي وتبلغ من العمر 49 عام في الوقت الحالي تزوجت الفنانة ورد الخال من باسم رزق الموسيقي المتميز وذلك في مدينة قبرص في شهر يوليو من العام 2016ميلادي، وتعتنق الديانة المسيحية.
السابق
من هي لبنى المستور الفنانة المغربية
التالي
الحالة الإعرابية للكلمتين الملونتين