معلومات عن عائلة بقشان ويكيبيديا

معلومات عن عائلة بقشان ويكيبيديا، يوجد في الوطن العربي الكثير من العائلات العريقة التي لها تاريخ كبير في ادارة الاعمال والمشاريع الاستثمارية من اهم تلك العائلات عائلة بقشان، وهي عائلة عربية تنتمي الي قبيلة الحالكة والتي تتفرع الي العديد من الاقسام من ابرزها ال بادقيل، اللبيضي.

ما هو اصل عائلة بقشان؟

تعتبر عائلة بقشان من ابرز العائلات السعودية التي لها دورها واهميتها، ويعود اصل العائلة الي عائلة بقشان الي الحضرمية اليمنية، يعمل العديد من افراد العائلة في الكثير من المجالات بما فيها مواد التجميل والتي تقدم الكثير من الماركات العالمية في مجال التجميل والجمال.

اذكر معلومات عن عائلة بقشان ويكيبيديا؟

من المعروف ان عائلة يقشان من العائلات التي توجد في العديد من الدول العربية من ابرزها الامارات واليمن والجزائر، هي من العائلات التي لها حضور كبيرة في العديد من المؤتمرات العلمية والثقافية، تعد من اقدم العائلات التي سكنت في شبة الجزيرة العربية.

الاجابة: هي عائلة سعودية عريقة، معروفة اقتصاديا وتجارا في السعودية والعديد من الدول العربية، تعود العائلة الي قبيلة الحالكة.

أفضل إجابة
الاجابة: هي عائلة سعودية عريقة، معروفة اقتصاديا وتجارا في السعودية والعديد من الدول العربية، تعود العائلة الي قبيلة الحالكة.
السابق
من هو بوتين ويكيبيديا السيرة الذاتيةمن هو بوتين ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هو اللواء علي غضيف ويكيبيديا