سؤال لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الان

سؤال لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الآن ، الألغاز أنواع متعددة ، منها ما هو سهل و قد تتمكن من حله بوقت قصير ،و منها المعقد الذي يحتاج وقتا طويلا و تحليلا عميقا ،و منها ما يكون سؤال خدعة  ، و في جميع الحالات فهي من أكثر الألعاب المشهورة و المرغوبة عند الجميع .

لعبة إختبار الدماغ Brain Test لغز لقد تفوقت على المتسابق الثاني 

لقد ورد هذا اللغز في لعبة برين تست و هي لعبة مجانية ، تتضمن الألغاز المعقدة و صعبة الحل ، في سلسلة من الألعاب الدماغية الصعبة ، و الإختبارات الصعبة ، و التي تتيح التمتع مع الأصدقاء بالتحدي و الإثارة باللعبة ، و منها الألغاز المخادعة التي تحفز العقول و تثير فيها الذكاء ، و تكون إجاباتها غير متوقعة .

حل لقد تفوقت على المتسابق الثاني 

قد يسرع اللاعب بالإجابة قائلا بأنه سيكون الأول دون التفكير مليا ، فعندما تسمع اللغز عليك بتحليله جيدا ، فعندما تتغلب على هذا المتسابق الثاني فقد حللت مكانه و اتخذت مكانه ، و بالتالي فأنت من ستكون بالمرتبة الثانية بدلا عمن سبقته .

حل السؤال : سؤال لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الآن

  • الإجابة : مرتبتك الآن هي الثاني، لأنك تفوقت على المتسابق الثاني  فأخذت مكانه ، وأصبحت الثاني ومازال المتسابق الأول أمامك.
أفضل إجابة
حل السؤال : سؤال لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الآنالإجابة : مرتبتك الآن هي الثاني، لأنك تفوقت على المتسابق الثاني فأخذت مكانه ، وأصبحت الثاني ومازال المتسابق الأول أمامك.
السابق
من هو اللواء علي غضيف القحطاني
التالي
من هو اليهودي الذي سحر الرسول صلى الله عليه وسلم