معلومات عن ١ اب عيد الجيش اللبناني

معلومات عن ١ اب عيد الجيش اللبناني، يعرف الجيش اللبناني بانه الجيش النظامي لجمهورية لبنان، حيث يتألف من عدة اقسام تتمثل في القوة البحرية والقوة البرية والقوة الجوية، ويحمل شعار خاص به  يدل على الشرف والتضحية والفداء من اجل الوطن.

 اهم المعلومات عن ١ اب عيد الجيش اللبناني 

ويشمل رمز الجيش او شعاره على شجرة الارز وتدل على الرمز الوطني للبنان حيث تكون شجرة الارز محاطة باكليلي غار واعلى الرمز الارض وقوة بحرية متمثلة في سيقان النبات بالاضافة الى القوة البحرية التي تتمثل في المرساة اما القوة الجوية التي تتمثل في زوج من الاجنحة.

اذكر بعض المعلومات عن ١ اب عيد الجيش اللبناني

تتمثل مهمة الجيش اللبناني في الدفاع عن المواطنين اللبنانيين من ي عدوان خارجي وخاصة من اعتداءات الجيش الاسرائيلي، كما تتمثل مهمته في الحفاظ على امن الدولة الداخلي والاستقرار، بالاضافة الى مواجهة وتصدي كافة التهديدات التي تهدد مصلحة البلاد

الاجابة: هو الجيش النظامي لجمهورية لبنان، حيث يتألف من عدة اقسام تتمثل في القوة البحرية والقوة البرية والقوة الجوية، ويحمل شعار خاص به  يدل على الشرف والتضحية والفداء من اجل الوطن.

أفضل إجابة
الاجابة: هو الجيش النظامي لجمهورية لبنان، حيث يتألف من عدة اقسام تتمثل في القوة البحرية والقوة البرية والقوة الجوية، ويحمل شعار خاص به يدل على الشرف والتضحية والفداء من اجل الوطن.
السابق
ما هو الجبل الذي رست عليه سفينة نوح عليه السلام وما هو الحيوان الذي لم يركب معه بسفينه؟
التالي
تفاصيل وفاة ابو فيصل العماني