كلمات عن عيد الجيش اللبناني

كلمات عن عيد الجيش اللبناني، تعد الدوله لبنان من الدول العربيه التي تقع في الشرق الاوسط غرب قارة اسيا، حيث انها تعد من الدول المتقدمه والحضاريه والتي فيها الكثير من الانجازات والاعمال التي تسعى للحفاظ عليها والاهتمام بها بشكل كبير، فنجد هذه الدولة لها كيانها وثقافتها الخاصة بها والمتميزة. 

لمحة عن الجيش اللبناني؟ 

من الجدير معرفه بان الجيش اللبناني يعد من احد الجيوش النظاميه الذي يتبع قوانين ونظام خاص به في دوله لبنان، لنجد بان الجيش البناني هوالجيش النظامي للجمهورية فى لبنان، حيث انه يتكون ويضم  ثلاثة أفرع رئيسية وهي القوة البرية، والقوة الجوية، والقوة البحرية والذي تم تأسيسه فى 1 آب عام 1945م. 

اكتب كلمات عن عيد الجيش اللبناني؟ 

هناك العديد من الكلمات والاقوال والحكم والشعر الذي كتب في لبنان وفي جيشها وفي مدائنها وبلادها العريقه والعميقه ومنها، يموتون حتى إذا شرب الصخر أجسادهم نبتت زهرةٌ من دماءْ على الجبل الصعب لبنانْ حيث الجنوبُ ابتداءْ وحيث الشمالْ انتهاءٌ الى آخر الأرضْ لم يُفرغوا قلبهم كي يموتوا ولكن لتبقى لهم في أعالي السماءْ زهرةٌ مثلُ شمسٍ على السيفِ دوّارةٍ أو كأرزٍ يباركُهُ الربُ والأنبياءْ. 

الجواب/ لست آسفاً إلّا لأنني لا أملك إلّا حياة واحدة أضحي بها في سبيلك لبنان. ليتني لبنان نجمة في سماك، أو طيراً محلقاً يطير في هواك، لكنني لك ابن بارٌ مستعدٌ للموت فداك.

أفضل إجابة
السؤال: كلمات عن عيد الجيش اللبناني. الجواب: لست آسفاً إلّا لأنني لا أملك إلّا حياة واحدة أضحي بها في سبيلك لبنان. ليتني لبنان نجمة في سماك، أو طيراً محلقاً يطير في هواك، لكنني لك ابن بارٌ مستعدٌ للموت فداك.
السابق
ما هو الجبل الذي رست عليه سفينة نوح عليه السلام وما هو الحيوان الذي لم يركب معه بسفينه؟
التالي
تفاصيل وفاة ابو فيصل العماني