عدد طلاب كليات الهندسة في مصر

عدد طلاب كليات الهندسة في مصر، بعد الانتهاء من مرحله الثانويه العامه يستعد كافه الطلاب في من اجل الدخول الى المرحله الاخرى والمقبلة عليهم وهى مرحله الجامعه والتى تحتوى على تخصصات كثيرة ومتنوعة، فان دخول هذه التخصصات يكون منها فى كيات واخرى جامعات. 

كم عدد طلاب كليات الهندسة في مصر؟ 

في خلال عده ايام سابقه كشفت وزارة  التربية والتعليم العالي والبحث العلمي عن ابرز واهم التفاصيل الخاصة بطلاب الثانوية، وذلك مساء يوم الأحد في7 أغسطس منذ عام 2022م وقد صرحت في بيان عن اهم التفاصيل الخاصة بالمرحلة الأولى من قبول طلاب الثانوية العامة بالتنسيق الإلكتروني لتوزيعهم على الكليات.

 وضح عدد طلاب كليات الهندسة في مصر؟ 

تم توزيع عدد طلاب كليات هندسة  وتقسيمهم على حوالى 26 كلية، حيث كل كلية تختلف عن بعضها البعض فى نسبة العلامات وايضا فى عدد المقبولين، وقد كان ذلك بناءاً على الأقسام الدراسية والاعتبارات الأخرى التي تتحكم في هذا الأمر.

الجواب/ كانت كليات الهندسة في جامعات جمهورية مصر العربية أعلنت عن قبول 17 ألف طالب وطالبة خلال العام الدراسي الماضي 2021 – 2022.

أفضل إجابة
السؤال: عدد طلاب كليات الهندسة في مصر.الجواب: كانت كليات الهندسة في جامعات جمهورية مصر العربية أعلنت عن قبول 17 ألف طالب وطالبة خلال العام الدراسي الماضي 2021 - 2022.
السابق
سبب وفاة جهاد عودة استاذ العلوم السياسية
التالي
حقيقة القبض على رئيس مباحث القاهرة