من هو ابراهيم النابلسي المطارد

من هو ابراهيم النابلسي المطارد، هو شاب من فلسطين ولد في مدينة نابلس جبل النار وهو أحد أبرز المطلوبين للأحتلال الاسرائلي والتي قامت بدورها بتنفيذ عدة محاولات اغتيال لابراهيم النابلسي وفشلت في ذلك في وقت سابق ونجى من الاغتيال واستشهد رفاقه.

حقيقة اغتيال ابراهيم النابلسي المطارد

من الجدير بالذكر أن وسائل اعلام اسرائيلية تداول منذ الصباح عن قيام الجيش الاسرائيلي بمحاصرة النابلسي والقيام باغتيالة وهذا الخبر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لم يتم تأكيد الخبر من قبل الجانب الفلسطيني اليوم في نابلس.

تفاصيل اغتيال ابراهيم النابلسي المطارد

حيث قامت قوات الاحتلال اليوم صباحا باقتحام مدينة نابلس فقامت المقاومة الفلسطينية بالتصدي لها والعمل على ضرب العدو بكثافة نيران كبيرة من أجل ارغام العدو على الانسحاب من المدينة، حيث دارت اشتباكات كبيرة وأعلنت اسرائيل عن اغتيال النابلسي.

الاجابة: هو شاب من فلسطين ولد في مدينة نابلس جبل النار وهو أحد أبرز المطلوبين للأحتلال الاسرائلي، حيث أعلن جيش الاحتلال عن اغتياله صباح اليوم ولم يتم التأكيد من الجانب الفلسطيني حتى اللحظة.

أفضل إجابة
الاجابة: هو شاب من فلسطين ولد في مدينة نابلس جبل النار وهو أحد أبرز المطلوبين للأحتلال الاسرائلي، حيث أعلن جيش الاحتلال عن اغتياله صباح اليوم.
السابق
سبب وفاة جهاد عودة استاذ العلوم السياسية
التالي
حقيقة القبض على رئيس مباحث القاهرة