حقيقة القبض على ترامب الرئيس الامريكي السابق

حقيقة القبض على ترامب الرئيس الأمريكي السابق ، إن الوضع الآن مقلق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، فهو يخوض حربا خاصة به مع التوترات بالوقت الراهن ، حيث داهم المكتب الخاص بالتحقيقات الإتحادي مقر إقامته و قاموا بالعبث فيه و إجراء تفتيش لمكاتبه و مقر إقامته .

رد الرئيس الأمريكي ترامب على تفتيش منزله بفلوريدا 

إن الرئيس الأسبق لأمريكا دونالد ترامب رد على أمر تفتيش منزله بأنه غير ضروري و غير مسؤول ، و أن هذا الإجراء أي التفتيش و الحصار لم يتم إجراءه بأي رئيس أمريكي من قبل ، و بأنه لا يوجد أي لزوم لهذه المداهمة ، و أن هذه السلوكيات لا تحصل سوى بدول العالم الثالث ، و لكن للأسف أصبحت الولايات المتحدة منها .

ما سبب الهجوم على ترامب 

وفقا لما صرح به دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق بأن هذا الهجوم عبارة عن الإستخدام و السلوك السيء للنظام القضائي من قبل تليسار الديمقراطي للحؤول دوم ترشحه للإنتخابات 2024 م الرئاسية ، و أن التفتيش المفاجئ لمكان إقامته  غير لائق و غير ضروري .

حل السؤال : حقيقة القبض على ترامب الرئيس الأمريكي السابق 

  • الإجابة : لم يتم القبض عليه ، فقد أفادت شبكة “سي ان ان” الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن مكتب التحقيقات الاتحادي كان يبحث عن وثائق رئاسية قد يكون الرئيس السابق دونالد ترمب قد نقلها الى مقر إقامته في فلوريدا، عقب خسارة الانتخابات الرئاسية.
أفضل إجابة

حل السؤال : حقيقة القبض على ترامب الرئيس الأمريكي السابق 

  • الإجابة : لم يتم القبض عليه ، فقد أفادت شبكة "سي ان ان" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن مكتب التحقيقات الاتحادي كان يبحث عن وثائق رئاسية قد يكون الرئيس السابق دونالد ترمب قد نقلها الى مقر إقامته في فلوريدا، عقب خسارة الانتخابات الرئاسية.
السابق
سيدة الأعمال منى الغضبان ويكيبيديا
التالي
سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني