ماهو الاكتئاب وعلاماته وطرق علاجه

ماهو الاكتئاب وعلاماته وطرق علاجه، يعتبر الاكتئاب من الاشياء الغير مرغوبة والتي تصيب الانسان في الحياة وتسبب له العديد من المشاكل النفسية والمشاكل مع البيئة المحيطة به من العائلة.

ماهو الاكتئاب وعلاماته وطرق علاجه؟

من الجدير بالذكر أن الاكتئاب هو اضراب يصيب مزاج الفرد ويسبب له شعور بالحزن والخوف وفقدان الاهتمام بالنفس، حيث يحب المكتئب من القيام بالجلوس مع نفسه كثيرا أي يحب الوحدة والانعزال التام عن الناس، حيث يؤثر ذذلك على التفكير والسلوك في المجتمع.

ماهو الاكتئاب وعلاماته وطرق علاجه؟

يعتبر الاكتئاب أكثر من نوبه من الحالة المزاجية التي تكون منزعجة، حيث يتطلب فترة علاج طويلة للخروج من هذه الحالة.
الاجابة: الاكتئاب حالة مزاجية سيئة تمتد لفترة طويلة ومن أعراضة مشاعر الحزن والخوف والبكاء واليأس ونوبات غضب واحباط فقدان الاهتمام بالمتعة واضربات النوم والارهاق والافتقار الى الطاقة وفقد الشهية والقلق، يتم علاجة باتخاذ الوقاية للتحكم بالضغط النفسي تواصل مع العائلة والاصدقاء واذهب الى الطبيب المختص.
أفضل إجابة
الاجابة: الاكتئاب حالة مزاجية سيئة تمتد لفترة طويلة ومن أعراضة مشاعر الحزن والخوف والبكاء واليأس ونوبات غضب واحباط فقدان الاهتمام بالمتعة واضربات النوم والارهاق والافتقار الى الطاقة وفقد الشهية والقلق، يتم علاجة باتخاذ الوقاية للتحكم بالضغط النفسي تواصل مع العائلة والاصدقاء واذهب الى الطبيب المختص.
السابق
الساعه كم حفل الكرة الذهبية ؟
التالي
هل المنطق الصوري يعصم الفكر من الوقوع في الخطأ