ماذا قال الشيخ صالح المغامسي عن محمد ابو تريكه

ماذا قال الشيخ صالح المغامسي عن محمد ابو تريكه، لقد انتشر واحدث ضجه كبيره في الاونه الاخيره خروج اللاعب المصري محمد ابو تريكه في فيديو وكان يخاطب و يدافع عن الدين الاسلامي و دافع عن رسول الله و عن فلسطين وهذا الفيديو مستشفى بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا قال الشيخ صالح المغامسي عن محمد ابو تريكه؟

كشفت مصادر التواصل الاجتماعي عند الشيخ صالح المغماسي و وكشف الشيخ المغماسي عن رؤيتي محمد ابوتريكه في المنام في مجلس رسول الله وكان في شهر رمضان في احدى الليالي الوتريه.

ماذا قال الشيخ صالح المغامسي عن محمد ابو تريكه

انه اللاعب كره القدم المصري محمد ابو تريكه كان يلعب قبل عام 2013 وبعدها اعلن اعتزاله كره القدم بعد ان كان يلعب في المنتخب المصري ونادي الاهلي وكان من ابرز لاعبين كره القدم في ذلك الوقت.

الاجابة هى:

الشيخ صالح المغماسي تحدث عن رؤيه اللاعب محمد ابو تريكه في ليالي رمضان الوتريه ويجلس مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابتة.

أفضل إجابة
الاجابة هى:الشيخ صالح المغماسي تحدث عن رؤيه اللاعب محمد ابو تريكه في ليالي رمضان الوتريه ويجلس مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابتة.
السابق
لماذا كتبت التاء مربوطة في كلمة الحياة
التالي
بر الوالدين من أعظم أنواع العمل الصالح، وهو حق للوالدين على ولدهما، تعاون مع زملائك في المجموعة في اقتراح بعض الأعمال التي يحصل بها بر الوالدين .