اكتب موضوعا ابين فيه ما احب ان اقرأه من الكتب موضحا اهمية وجود المكتبات العامة او الخاصة

اكتب موضوعا ابين فيه ما احب ان اقرأه من الكتب موضحا اهمية وجود المكتبات العامة او الخاصة،تعتبر اللغة العربية من اهم اللغات الموجودة في العالم ،حيث انها تعتبر من اللغات السامية الهامة ايضا ،كما وتعد بانها اللغة السامية الباقية لغاية يومنا هذا ،اذ ان باقي اللغات السامية كانت قد ذهبت وانقرضت ولم تعد باقية او موجودة.

لماذا تعتبر اللغة العربية لغة مهمة .

حيث تعتبر اللغة العربية من اللغات الهامة جدا ،فهي تستمد قوتها من قوة وكثرة المتحدثين بها ،فاللغة العربية يتحدثها اكثر من 467 مليون نسمة علي مستوي العالم ،كما وتعتبر اللغة العربية بانها واحدة من اللغات المعتمدة في الامم المتحدة تحدثا وترجمة .

هل اللغة العربية مهمة للمسلمين ؟

يذكر هنا بان اللغة العربية تعتبر مهمة جدا للمسلمين ،وذلك لانها لغة القران الكريم والذي انزل علي الرسول محمد صل الله عليه وسلم .

اجابة سؤال اكتب موضوعا ابين فيه ما احب ان اقرأه من الكتب موضحا اهمية وجود المكتبات العامة او الخاصة؟

الاجابة :

  • ان القراءة تذهب العقول وترسم في القلوب محبة الحياة ،وهي حياة اخري تمنح الانسان توسع في افاق المعرفة والثقافة ،فانا احب قراءة القصص الذاتية ،وذلك لانني احب ان اعرف معلومات عن الشعراء والعلماء ،اذ ان هذه الكتب تعلم الادب وتكسب المرء الفصاحة ،كما وتجعل حديث الانسان مغموسا بمداد العلماء له طعم عذب طيب ويزخر بالوان المعارف المختلفة .
  • كما وان المكتبات هي التي نشتري منها الكتب ولا يمكن انكار دورها في تنمية الحالة الثقافية لدي الناس ،الا ان للمتبات اليوم دور اكبر بكثير من دورها السابق ،وذلك بسبب التنوع والتطور في وسائل نقل المعرفة ،كما وتطورت المكتبات بشكل كبير جدا ،فالمكتبات لها اهمية كبيرة ،وهي تعتبر المكان الاول لعشاق القراءة ،فهم يمكنهم الذهاب لها واستعارة الكتب التي يرغبون بقرائتها بدلا من القيام بشرائها باسعار مرتفعة ..
أفضل إجابة

اكتب موضوعا ابين فيه ما احب ان اقرأه من الكتب موضحا اهمية وجود المكتبات العامة او الخاصة

السابق
لماذا كتبت التاء مربوطة في كلمة الحياة
التالي
بر الوالدين من أعظم أنواع العمل الصالح، وهو حق للوالدين على ولدهما، تعاون مع زملائك في المجموعة في اقتراح بعض الأعمال التي يحصل بها بر الوالدين .