اكتبي اكبر عدد ممكن من الافكار للمحافظة على بيئة منزلي

اكتبي اكبر عدد ممكن من الافكار للمحافظة على بيئة منزلي، ان المحافظة على البيئة وإبقاءها دائما خضراء ونظيفة وحمايتها من أبرز الأشياء التي علينا كلنا كمجتمع وفرد أخذها بعين الاعتبار ، وذلك للحدّ من تدمير النُظم البيئية بأنواعها المختلفة ، والتدهور البيئيّ الذي يهدد جميع الكائنات الحية على سطح الأرض وذلك بفعل النشاطات التي نمارسها بشكل يومي دون إدراك مخاطرها ، وبهذا فقد توجب علينا الالتزام بعدة تعليمات للمحافظة على البيئة المنزلية أولاً .

اكتبي اكبر عدد ممكن من الافكار للمحافظة على بيئة منزلي : 

حث ديننا الإسلامي على النظافة الدائمة والحفاظ على بيئة نظيفة خالية من النفايات وذلك لأن المحافظة على بيئة المجتمع تبدأ بالحفاظ على نظافة بيئة المنزل، كما ان نظافة البيئة المنزلية تجعل الشخص يشعر بالراحة والاطمئنان، وايضا تؤدي النظافة الى عدم انتشار المكروبات وكذلك الامراض، فما هي اجابة اكتبي اكبر عدد ممكن من الافكار للمحافظة على بيئة منزلي .

اكتبي اكبر عدد ممكن من الافكار للمحافظة على بيئة منزلي : ”  إلقاء النفايات بشكل دائم ومستمر و استخدام أكياس الورق بدلاً من أكياس البلاستيك و فتح النوافذ دائماً بشكل يومي لتهوية المنزل و الاهتمام بالأشجار في حديقة المنزل و تنظيف المطبخ وغسل الارضيات . ” .

أفضل إجابة
اكتبي اكبر عدد ممكن من الافكار للمحافظة على بيئة منزلي : " إلقاء النفايات بشكل دائم ومستمر و استخدام أكياس الورق بدلاً من أكياس البلاستيك و فتح النوافذ دائماً بشكل يومي لتهوية المنزل و الاهتمام بالأشجار في حديقة المنزل و تنظيف المطبخ وغسل الارضيات " .
السابق
ينشأ عن اتحاد سلسلتي غذاء او اكثر
التالي
متى تصبروا تنالوا العلم اعراب