كيف أعرف رقم الصك القديم وطريقة تحويل الصك

كيف أعرف رقم الصك القديم وطريقة تحويل الصك، قامت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية بالاستعلام عن رقم الصك القديم من خلال موقعها الرسمي الذي يتيح ذلك.

كيف أعرف رقم الصك القديم وطريقة تحويل الصك؟

من الجدير بالذكر أن الصك الالكتروني من الاشياء المهمة والتي من خلالها يكون بديل للصك العقاري الورقي والذي كان يستخدمه الناس من قبل في اثبات الملكية للعقارات التي يعملون بها، حيث يتم استخراج الصكوك الكترونيا.

كيف أعرف رقم الصك القديم وطريقة تحويل الصك؟

حيث تعتبر هذه الخطوة من الخطوات المهمة التي تم من خلالها القيام بالحصول على العديد من البدائل المهمة في الدولة والتي تعالج قضايا الصكوك وملكيتها.

الاجابة: 
الدّخول على البوابة الإلكترونية ناجز، القّيام بتسجيل البيانات المطلوبة المتمثلة في اسم المستخدم وكلمة المرور، النّقر على تسجيل الدّخول، الضّغط على الخدمات الإلكترونية، النّقر على العقارات، ثم التحقق من الصك العقاري، القّيام بتسجيل البيانات المطلوبة المتعلقة بصاحب الصك في المكان المخصص لها داخل نموذج الطلب، بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ سيظهر لك رقم الصك القديم، وكافة التفاصيل المتعلقة به.

أفضل إجابة
الاجابة: 
الدّخول على البوابة الإلكترونية ناجز، القّيام بتسجيل البيانات المطلوبة المتمثلة في اسم المستخدم وكلمة المرور، النّقر على تسجيل الدّخول، الضّغط على الخدمات الإلكترونية، النّقر على العقارات، ثم التحقق من الصك العقاري، القّيام بتسجيل البيانات المطلوبة المتعلقة بصاحب الصك في المكان المخصص لها داخل نموذج الطلب، بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ سيظهر لك رقم الصك القديم، وكافة التفاصيل المتعلقة به.
السابق
متصفح الويب هو برنامج تستخدمه لفتح ومشاهدة صفحات الويب اجابة سؤال
التالي
ابتداء مدة المسح على الخفين عند الشافعية