تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى.

تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى، علم الاحياء وفروعه الذي اهتم بدراسة جميع انواع الكائنات الحية، من انسان وحيوان ونبات، وطرق حصول كل كائن حي على غذاءه، وطاقته الحيوية اللازمة لاتمامه مهامه بالشكل المطلوب، سنتعرف فيما يلي على جواب سؤال اليوم.

تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى

تعتمد النباتات في حصولها على غذائها على نفسها حيث تسمى بذاتية التغذية، عن طريق قيامها بعملية البناء الضوئي، حيت تستخدم الشمس وثاني اكسيد الكربون، لتنتج الاكسجين والجلوكوز، على عكس الفطريات التي تعتمد على كائنات اخرى تتطفل عليها من حيوانات ونباتات، تسبب لها الامراض، جواب سؤال تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى، عبارى صحيحة.

أفضل إجابة
تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى. الاجابة عبارة صحيحة.
السابق
اشرح كيف يمكن تصنيف زلزال بقوة 8
التالي
لماذا سميت دار الأوبرا بهذا الاسم ؟