تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى.

تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى، هذه السؤا التي يكون بمادة العلوم الفصل الدراسي الاول ، والتي نهدف من خلال موقعنا مساعدة الطلاب على فهم واستيعاب واستيعاب المناهج الدراشسية، ومن خلال الاسطر القادم التي سوف تعرفنا على صحة العبارة، تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى.

تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى؟

الفطريات هي كائنات حية حقيقية النواة غير متحرك ذاتية التغذية والتي تكون بالعادة وحيدة الخلية وتعيش في الهواء والتربة والمياه، ومنها انواع تعيش متطفلة على الحيوانات والنباتات وتسبب لها الامراض ومنها انواع تعيش بالظلام،وإجابة السؤال تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى هي العبارة صحيحة، فالفطريات تحصل على غذائها من الكائنات الحية الميتة والمتعفنة، والنباتات نعتمد على نفسها بالحصول على الغذاء.
أفضل إجابة
الاجابة هي العبارة صحيحة، فالفطريات تحصل على غذائها من الكائنات الحية الميتة والمتعفنة، والنباتات نعتمد على نفسها بالحصول على الغذاء.
السابق
اشرح كيف يمكن تصنيف زلزال بقوة 8
التالي
لماذا سميت دار الأوبرا بهذا الاسم ؟