الانتروبي عبارة عن

الانتروبي عبارة عن  مصطلح، يدل هذا المصطلح على القصور الحراري حيث تعود اصوله الى الاصل اليوناني القديم، حيث يمتاز أي نظام مغلق الى التحول ومقياس الفوضى والعشوائية والا مبالاه أي عدم وجود نظام يحكم العاملين في المنظمة حيث تعتمد قيمة الانتروبي على كتلة المنظومة ككل، لذا يجب معرفة وتطبيق الاسس التي تضعها المنظمة.

الانتروبي عبارة عن ؟

حيث بدا علم الانتروبيا في بداية القرن 19 حيث تم تطويرها الى نظام حديث اتسمت من خلاله على شكل معادلات رياضية أي قوانين، حيث تشير الى التوازن الحراري في أي سستم أو أي منظومة تعتمد على العمل بنظام الانتروبيا، حيث يمكن أن نعمل على تطوير الانظمة في المؤسسات والجمعيات ياستخدام تلك الاساليب الرياضية المتبعة.
الانتروبي عبارة عن :
الاجابة الصحيحه هي:  قياس مباشر لخاصية اضراب النظام او حالة عدم الانتظام والفوضى، حيث لما زادت الانتروبي زادت الفوضى وكلما قلت الانتروبيا قلت الفوضى.
أفضل إجابة
الاجابة الصحيحه هي: قياس مباشر لخاصية اضراب النظام او حالة عدم الانتظام والفوضى، حيث لما زادت الانتروبي زادت الفوضى وكلما قلت الانتروبيا قلت الفوضى.
السابق
الأحماض طعمها لاذع صواب خطأ
التالي
دمج عدة بوابات معاً وبإضافة بعض العناصر الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والتي تسمح بتوصيل العديد من المداخل والمخارج هي ….؟