عند عمل مشاركة لطابعة مثبتة على الجهاز فإن جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة المحلية مع هذا الجهاز يمكن أن تتمكن من الطباعة على هذه الطابعة .

عند عمل مشاركة لطابعة مثبتة على الجهاز فإن جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة المحلية مع هذا الجهاز يمكن أن تتمكن من الطباعة على هذه الطابعة، تعد الطابعات من الاشياء التي تم اختراعها وافادة لانسان في اعمالة اليومية حيث وفرت لوقت والجهد لعملية الكتابة وغيرها وذلك لسهولة التعامل معها وانجازها الرائع من كل المجالات.

عند عمل مشاركة لطابعة مثبتة على الجهاز فإن جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة المحلية مع هذا الجهاز يمكن أن تتمكن من الطباعة على هذه الطابعة؟

الطابعات عند القيام بعملية تثبيت طابعة على الجهاز الحاسوب الخاص يتم من خلال اعطاء الحاسوب أمر طباعة من خلال أيقونة طباعة او من خلال كنترول p حيث تقوم بتحوبل الكلمات من الحاسوب الى ورق مطبوع من خلال الطابعة،حيث يمكن تزويد الطابعة بالمستندات مباشرة من خلال عملية المسح الضوئي للبيانات المراد طباعتها.

عند عمل مشاركة لطابعة مثبتة على الجهاز فإن جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة المحلية مع هذا الجهاز يمكن أن تتمكن من الطباعة على هذه الطابعة :

الاجابة: العبارة صحيحة

أفضل إجابة
الاجابة: العبارة صحيحة
السابق
الأحماض طعمها لاذع صواب خطأ
التالي
دمج عدة بوابات معاً وبإضافة بعض العناصر الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والتي تسمح بتوصيل العديد من المداخل والمخارج هي ….؟