كيف تؤثر المكونات غير الحية في استمرار الانظمة البيئية

كيف تؤثر المكونات غير الحية في استمرار الانظمة البيئية، خلق هذا الكون بكل ما فيه من حي وغير حي ضمن نظام هندسي لا مثيل له، كل يعتمد على الاخر، نظام متكامل، البيئة التي تحتوى على الكائنات الحية وعلى الجمادات، كل منهم يكمل الاخر ليحصل على ما يلزمه، في سبيل تحقيق المبتغى واتمام المهمة الموكولة اليه على اتم وجه، سنتعرف فيما يلي على جواب سؤال اليوم.

 تؤثر المكونات غير الحية في استمرار الانظمة البيئية

النظام البيئي الذي يسير من تكامل وتكافل العناصر الغير حية من جماد مع الكائنات الحية، حتى يصل النظا البيئي لحالة من التوازن البيئي المستقر، حيث يعد الانسان اهم المكونات الحية للنظام البيئي، من امثلة النظام البيئي التندرا والغابات، والغابات الاستوائية المطيرة، والصحراء، جواب سؤال كيف تؤثر المكونات غير الحية في استمرار الانظمة البيئية، تحتاج جميع الكائنات الحية الى الماء والهواء والتربة التي تعد مكونات غير حية.

أفضل إجابة
كيف تؤثر المكونات غير الحية في استمرار الانظمة البيئيةالاجابة تحتاج جميع الكائنات الحية الى الماء والهواء والتربة التي تعد مكونات غير حية.
السابق
الأحماض طعمها لاذع صواب خطأ
التالي
دمج عدة بوابات معاً وبإضافة بعض العناصر الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والتي تسمح بتوصيل العديد من المداخل والمخارج هي ….؟