كلمات اغنية منبعد ومن قسى ماجد المهندس

كلمات اغنية منبعد ومن قسى ماجد المهندس، يوجد في الوطن العربي العديد من الاغاني والمغنيين الذين هم شهر كبيره واسعه ومنهم الفنان العراقي الكبير ماجد المهندس وهو من الشخصيات البارزه في الغناء وخصوصا في دول الخليج العربي وهو من كبار المطربين.

من هو الفنان ماجد المهندس؟

هو الفنان الكبير والمغني والمطرب ماجد المهندس من مواليد العراق العام 1971 جنسيته مسلم عامله في مجال الغناء منذ الصيغه وهو كان يحب موهبته في الاغاني دراسه الهندسه في العراق وتعود اصوله الى مدينه كوتا المرتبطه محافظه بغداد.

كلمات اغنية منبعد ومن قسى ماجد المهندس؟

يوجد للفنان الكبير ماجد المهندس العديد من الاعمال والاغاني الكبيره التي حققت نجاحا كبيرا وواسعا في مجال الغناء على مستوى الوطن العربي وله العديد من الجوائز جميله ومن اهمها الجوائز التي اخذها في الخليج العربي تزوجها الفنان ماجد المهندس من التونسيه تحمل جنسيه فرنسيه وانجب منها الابن الوحيد محمد.

الاجابة هى:

ما نبعد وما نقسي وما نجرب ننسى وما نحلف انه مش ممكن نرجع وما نترك مطرح الا ومنجرح وما نبطل نفهم على بعض ونسمع لكن وجعنا يرجع يجمعنا مثل كانوا من بعدنا لا في جرح ولا في بعد ممكن يبعدنا عن بعض.

أفضل إجابة
الاجابة هى:ما نبعد وما نقسي وما نجرب ننسى وما نحلف انه مش ممكن نرجع وما نترك مطرح الا ومنجرح وما نبطل نفهم على بعض ونسمع لكن وجعنا يرجع يجمعنا مثل كانوا من بعدنا لا في جرح ولا في بعد ممكن يبعدنا عن بعض.
السابق
يسمى الجزء الصخري من سطح الأرض ؟
التالي
من هو عبدالله الدبوس ويكيبيديا السيرة الذاتية