دمج عدة بوابات معاً وبإضافة بعض العناصر الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والتي تسمح بتوصيل العديد من المداخل والمخارج هي ….؟

دمج عدة بوابات معاً وبإضافة بعض العناصر الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والتي تسمح بتوصيل العديد من المداخل والمخارج هي، تم تجهيز الآلات بالميكروبروسيسور أمكن تحويلها إلى روبوت، ويمكن حاليا إنتاج المئات من هذه الرقائق دفعة واحدة، ولذلك تم استخدام وسائل تقنية حديثة مختلفة تشتمل على عدة عمليات دقيقة متتابعة، منها عمليات التصوير باستخدام قوالب معينة، والحفر، والترسيب مواد كيميائية تعمل كشوائب (مثل ذرات الفسفور) داخل الشبكة البلورية لعنصر السيليكون.

ما هودمج عدة بوابات معاً وبإضافة بعض العناصر الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والتي تسمح بتوصيل العديد من المداخل والمخارج هي ؟

الدارات الالكترونية عبارة عن قطعة صغيرة جدا من المادة المصنوعة بداخلها تسمى السيليكون،  وهي جزء من الهندسة الالكترونية اذ ان لها مميزات وعيوب ومن اهم مميزاتها انها حجم صغير وتكلفة ارخص، واستهلاكها للقدرة الكهربية ضعيف جدا ومن الميزات الها انها تعمل بسرعة عالية وفائقة ولعل من ابرز عيوبها انها لا تتحمل التيارات العالية.

الاجابه الصحيحه هي ( الدارت الالكترونيه).

أفضل إجابة
الاجابه الصحيحه هي ( الدارت الالكترونيه).
السابق
عندما تعمل الألة على زيادة القوة التي يؤثر بها شخص تكون الفائدة الميكانيكية
التالي
الأصل في جميع الأطعمة والأشربة الإباحة