لماذا يحيي الله سيدنا موسى كل ليلة في قبره

لماذا يحيي الله سيدنا موسى كل ليلة في قبره، ارسل الله سبحانه وتعالى امي وارسل لهدايه الناس الى طريق الحق وارشادهم الى طريق الحق وامورهم الى عباده الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له وابعدهم عن طريق الضلال وعباده الاوثان ويوجد في الشريعه الاسلاميه والقران الكريم العديد من النصوص الدينيه المهمه التي تعلمنا العديد من المسائل والحكم الفقهيه.

لماذا يحيي الله سيدنا موسى كل ليلة في قبره؟

ذكر في القران الكريم العديد من الانبياء والمرسلين في قصص متعدده من القران الكريم و اهم هذه القصص قصه سيدنا موسى عليه السلام التي ذكرت في مواضع كثيره في القران الكريم منها في سوره الكهف.

لماذا يحيي الله سيدنا موسى كل ليلة في قبره

لقد اختلف العلماء في مكان قبر سيدنا موسى عليه السلام وقد وصفت هذه الاشياء في الغامضه وليس محدده حياه الانبياء تختلف اختلافا كبيرا عن حياه سائر الاموات الا الشهداء لان الله سبحانه وتعالى يحيى الشهداء مره اخرى خاصه من النعم والكرم التي يعطيها لهم.

الاجابة هى:

نعم كما قال النبي صلى الله عليه وسلم اتيت وفي روايه مر علي موسى ليله الاسراء بي عند  الكثيب الاحمر وهو قائم يصلي في قبره.

أفضل إجابة
الاجابة هى:نعم كما قال النبي صلى الله عليه وسلم اتيت وفي روايه مر علي موسى ليله الاسراء بي عند الكثيب الاحمر وهو قائم يصلي في قبره.
السابق
كم مرة فازت مصر بكأس أمم أفريقيا
التالي
من هي اخر من توفى من زوجات رسول ؟