سهم كتلته 005kg اصطدم بتفاحة ساكنة كتلتها 01kg فاستقرت بها وتحركتا معا بسرعة 30m/s فتكون السرعة الابتدائية للسهم قبل التصادم تساوي

سهم كتلته 005kg اصطدم بتفاحة ساكنة كتلتها 01kg فاستقرت بها وتحركتا معا بسرعة 30m/s فتكون السرعة الابتدائية للسهم قبل التصادم تساوي، يعرف التصادم لدينا انه القوة التي تنشا نتيجة لتصادم جسمين مختلفين بقوة حيث يكون التصادم مرنا او غير مرنا حيث تختلف التصادمات من جسم الى اخر من حيث القوة والتاثير والنتائج.

سهم كتلته 005kg اصطدم بتفاحة ساكنة كتلتها 01kg فاستقرت بها وتحركتا معا بسرعة 30m/s فتكون السرعة الابتدائية للسهم قبل التصادم تساوي؟

من المهم معرفة الاجابة الصحية وهذا ما سنقوم به من خلال الاجابة على السؤال المطروح حيث من المهم معرفة حجم الكتلة التي ستصتدم بشيئ معين ومعرفة السرعة التي تتم بها لكي حدث التصادم، حيث من خلال معرفتنا بهذه القوى نستطيع التعرف على الاجابة النموذجية لمثل هذه الاسئلة المهمة للطلاب في المراحل الابتدائية في المدارس.

سهم كتلته 005kg اصطدم بتفاحة ساكنة كتلتها 01kg فاستقرت بها وتحركتا معا بسرعة 30m/s فتكون السرعة الابتدائية للسهم قبل التصادم تساوي:

 الاجابة النموذجية: 5 م/ث

أفضل إجابة

 الاجابة النموذجية: 5 م/ث

السابق
عندما تعمل الألة على زيادة القوة التي يؤثر بها شخص تكون الفائدة الميكانيكية
التالي
الأصل في جميع الأطعمة والأشربة الإباحة