سبب الإعتداء على ابنة عصام الحضري

سبب الإعتداء على ابنة عصام الحضري، تمكنت الجهات الامنيه في المباحث من القبض علي المتهم الذي قمر بضربك ابنه عصام الحضري اثناء ذلك الناس سيارتهما في احد الكافيهات في الشيخ زايد عندما اتعرض للضرب من اشخاص مجهولين ولا تجعل ذلك تشابك بالايدي مع افراد الامن المكلفه بحراسه الكامب اود في الشيخ زايد واصابه ابن بنت عصام الحضري بالجراح سطحيه في اصبعها وجوده في راسها باربع الغرز.

من هو سبب الإعتداء على ابنة عصام الحضري؟

بدات التحقيقات والتحري في قسم الشرطه في الشيخ زايد تم احاله هذه القصه للنيابه والقى القبض على المتهمين وانا احد افراد الامن في الكافي قتل مشاجره مع شهد وابنه عصام الحضري وصديقاتها وقاموا بالتعدي عليها بالضرب والسبب ان الحادث نحبهم بعدم ركن السياره في هذه المنطقه الممنوعه و ردوا عليه بالفاظ خادشه مما ادى الى الاساءه بمثلها.

من هو اللعب عصام الحضري؟

هو لاعب كره القدم وحادث مرمى المنتخب المصري ونادي الاهلي السابق حادث المرمى عصام الحضري يعمل في منتخب المصري ونادي الاهلي السابقه تعرضت ابنه عصام الحضري يوم الجمعه الموافق 14 يناير عام 2022 الى مشاجره وقعت بينها وبين عده اشخاص في احد كافيهات الشيخ زايد.

الاجابة هى:

السبب ان الحادث نحبهم بعدم ركن السياره في هذه المنطقه الممنوعه و ردوا عليه بالفاظ خادشه مما ادى الى الاساءه بمثلها.

أفضل إجابة
الاجابة هى:السبب ان الحادث نحبهم بعدم ركن السياره في هذه المنطقه الممنوعه و ردوا عليه بالفاظ خادشه مما ادى الى الاساءه بمثلها.
السابق
بم وصف الله قول المتظاهرين من نسائهم
التالي
يسمع بلا أذن ويتكلم بلا لسان فما هو