سبب الخلاف بين ياسمين صبري و والدها

ياسمين  صبري من الفنانات الجميلات و المكتملات الأنوثة  ، و قد فرضت حضورها القوي في السينما المصرية لشخصيتها الجذابة و أدائها المتقن ، و هي متزوجة من رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة .

نبذة عن ياسمين صبري 

ياسمين صبري ممثلة مصرية جذابة ، ولدت ب 21 من شهر يناير بعام 1988 م ، و قد بدأت مسيرتها الفنية ب2014 بمسلسل جبل الحلال ، و من ثم انطلقت و توالت أعمالها الفنية الكثيرة ، و قد تم اختيارها من 100 الوجه الأجمل بالعالم ، والدها طبيب بالاسكندرية ، و والدتها مهندسة ديكور  ، و هي الثاني من الخمسة أخوة ، و درست صحافة و علاقات عامة ، و كانت عاشقة للفن و التمثيل ، و تهوى السباحة الرياضة و اليوجا .

ما هي علاقة ياسمين صبري ووالدها 

هناك العديد من الخلافات التي نشأت بين ياسمين و الدها ، حيث فاجئ والدها الجمهور بخبر رفضها لحضور حفل زفاف شقيقها بلال صبري ، و نعتها بالمتعالية و أنها تغيرت بعد أن أصبحت ثرية ، بينما ردت ياسمين بأنها قد عاشت بكنف جدتها ، و أن علاقتها بوالدتها حسنة ، و لكنه رد بأنها عاشت معه و أنه لا يعترف بزوجها أبو هشيمة .

حل السؤال : سبب الخلاف بين ياسمين صبري و والدها 

  • الإجابة : بسبب رفض الفنانة حضور حفل زفاف شقيقها الذي تم إقامته في العام 2021 ميلادي ،  مما جعل من والدها أن يدلي بالعديد من التصريحات الصحفية التي من شأنها هز  صورة الفنانة والتقليل من شأنها.
أفضل إجابة
حل السؤال : سبب الخلاف بين ياسمين صبري و والدهاالإجابة : بسبب رفض الفنانة حضور حفل زفاف شقيقها الذي تم إقامته في العام 2021 ميلادي ، مما جعل من والدها أن يدلي بالعديد من التصريحات الصحفية التي من شأنها هز صورة الفنانة والتقليل من شأنها.
السابق
من هو ناصر العطية ويكيبيديا
التالي
من استعمالات الزبد