يراد تقطيع أنبوب طوله 90سم الى قطع طول القطعة الواحدة 10سم كم من الوقت يحتاج لتقطيع الأنبوب إذا كانت

يراد تقطيع أنبوب طوله 90سم الى قطع طول القطعة الواحدة 10سم كم من الوقت يحتاج لتقطيع الأنبوب إذا كانت القطعة الواحدة تستغرق من الوقت 3 دقائق، يعتبر علم الرياضيات من العلوم المهمة التي من خلالها يتم القيام بالعيد من الاشياء التي يتم حل المناهج والمسائل الرايضية من خلالها بواسطة القوانين الرياضية.

يراد تقطيع أنبوب طوله 90سم الى قطع طول القطعة الواحدة 10سم كم من الوقت يحتاج لتقطيع الأنبوب إذا كانت القطعة الواحدة تستغرق من الوقت 3 دقائق؟

يعتبر الوقت اللازم من اجل القيام بتقطيع الانبوب الذي يبلغ طولة تسعين سم من الالشياء التي يتم حلها عبر المعادلة التالبة اولا يجب القيام بتقسيم العدد الكلي للوقت على العدد تسعة ليتم تحديد الرقم المطلوب وهو ثلاثة دقائق والقيام بضربها بالعدد 9 فيخرج الناتج لنا.

كيف يتم حساب تقطيع أنبوب طوله 90سم الى قطع طول القطعة الواحدة 10سم كم من الوقت يحتاج لتقطيع الأنبوب إذا كانت القطعة الواحدة تستغرق من الوقت 3 دقائق؟

اذا فالعمليات التي تتطلبها هذه المعادلة من أجل القيام بحلها هي عملية القسمة والتي من خلالها نقوم بقسمة العدد تسعين على 3 دقائق ومن ثم نضربها في تسعة فيخرج لنا الناتج الذي نريده، حيث تعتبر العمليات الحسابية من العمليات المهمة والتي نحتاجها في حياتنا اليومية.

الاجابة: 27 دقيقة.

أفضل إجابة
الاجابة: 27 دقيقة.
السابق
كيف أثرت الشخصية المصرية فى الحضارة الانسانية فى العصر الحديث ؟
التالي
مجموعات أكياس ذات جدران رقيقة تشبة عناقيد العنب