وجدت هند في مختبر المدرسة كأسين زجاجيين في كل منهما محلول شفاف

وجدت هند في مختبر المدرسة كأسين زجاجيين في كل منهما محلول شفاف وأرادت أن تعرف أي منهما محلول حمضي وأي منهما محلول قاعدي فأحضرت ورقة تباع شمس زرقاء ووضعتها في أحد المحلولين فتحول لونها إلى الأحمر فاستنتجت أن هذا هو المحلول الحمضي هل ماتوصلت إليه هند صحيح؟ يعتبر مختبر الكيمياء هو احد المختبرات التي تم فيها القيام في الكثير من التجارب التوضيحية التي تكون مدرجة في كتاب الكيمياء وحيث اهتم علم الكيمياء في دراسة العناصر الموجودة في الطبيعة واهتم ايضا بتصنيفها الي مواد قلوية او حمضية.

وجدت هند في مختبر المدرسة كأسين زجاجيين في كل منهما محلول شفاف وأرادت أن تعرف أي منهما محلول حمضي وأي منهما محلول قاعدي فأحضرت ورقة تباع شمس زرقاء ووضعتها في أحد المحلولين فتحول لونها إلى الأحمر فاستنتجت أن هذا هو المحلول الحمضي هل ماتوصلت إليه هند صحيح؟

علم الكيمياء هو احد العلوم الهامه التي يتم بواستها دراسة العناصر الموجودة في الطبيعة وايضا دراسة كافة الخصائص المختلفة ، كما وانه قد تصنيف العناصر في الجدول والتي اطلق عليه العلماء اسم الجدول الدوري وقد قام العلم مندليف بهذا التصنيف وايضا علم الكيمياء من اهم العلوم في حياتنا التي نعيش فيها.

وجدت هند في مختبر المدرسة كأسين زجاجيين في كل منهما محلول شفاف وأرادت أن تعرف أي منهما محلول حمضي وأي منهما محلول قاعدي فأحضرت ورقة تباع شمس زرقاء ووضعتها في أحد المحلولين فتحول لونها إلى الأحمر فاستنتجت أن هذا هو المحلول الحمضي هل ماتوصلت إليه هند صحيح؟ عبارة صحيحة

أفضل إجابة
الاجابة هي العبارة صحيحة
السابق
عندما تعمل الألة على زيادة القوة التي يؤثر بها شخص تكون الفائدة الميكانيكية
التالي
الأصل في جميع الأطعمة والأشربة الإباحة