يتبع العلماء في التسمية الثنائية لكتابة الاسم العلمي للمخلوقات الحية نظاما يُكتب فيه الحرف الأول من اسم النوع حرفا كبيرا، بينما تكتب بقية أحرفه وأحرف اسم الجنس كلها صغيرة.

يتبع العلماء في التسمية الثنائية لكتابة الاسم العلمي للمخلوقات الحية نظاما يُكتب فيه الحرف الأول من اسم النوع حرفا كبيرا، بينما تكتب بقية أحرفه وأحرف اسم الجنس كلها صغيرة، الكائن الحي هو الكائن حي مكون من اعضاء التي تتاثر في بعضها البعض بحيث تعمل بشكل عام ككل واحد مشكلة كاننا حيا، حيث ان الكائن الحي يشكل حالة من الغير متوازنة ترموديناميكيا، التي لانه الحالة الطبيعية هي التشتت ومحاولة الوصول الي العشوائية وفقد الطاقة.

يتبع العلماء في التسمية الثنائية لكتابة الاسم العلمي للمخلوقات الحية نظاما يُكتب فيه الحرف الأول من اسم النوع حرفا كبيرا، بينما تكتب بقية أحرفه وأحرف اسم الجنس كلها صغيرة؟

اما الكائنات الحية هي تبني نفسها والتي تشكل انظمة غير عشوائية التي لها بيئة داخلية متوازنة، وللحفاظ على هذا التوازن هي تقوم في عملية تجميع الطاقة، واصل الحياة والعلاقات بين الاصول الرئيسية من الكائنات الحية والتي هي موضع نقاش وجدل بين المختصين والعلماء، والتي يمكننا التميز بشكل عام بين نوعين من الكائنات الحية  بدائيات النواة وحقيقيات النواة.

يتبع العلماء في التسمية الثنائية لكتابة الاسم العلمي للمخلوقات الحية نظاما يُكتب فيه الحرف الأول من اسم النوع حرفا كبيرا، بينما تكتب بقية أحرفه وأحرف اسم الجنس كلها صغيرة.عبارة صحيحة.

أفضل إجابة
الاجابة هي عبارة صحيحة.
السابق
عندما تعمل الألة على زيادة القوة التي يؤثر بها شخص تكون الفائدة الميكانيكية
التالي
الأصل في جميع الأطعمة والأشربة الإباحة