من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

ليلي طاهر الممثلة المحبوبة ، ذات الحضور المميز و الأداء المبهر ، و التي كانت حاصلة على بكالريوس خدمة إجتماعية تؤهلها لممارسة مهنة أخصائية إجتماعية كما رغب والدها ، و لكن حبها للتمثيل و الفن حال دون أن تتمكن من رغبة والدها ، فبدأت كمذيعة ثم كممثلة .

من هي ليلي طاهر 

ليلى طاهر هو اسم الشهرة ، اسمها الحقيقي هو شيرويت مصطفي فهمي ، ولدت ب13 من شهر مارس  بعام 1942م ، و من أسرة مصرية ، كان أبيها مهندس زراعي ، بينما والدتها ربة منزل ، و قد اهتم والديها بتدريسها حتى حصلت على شهادة البكالوريوس ، و لكنها بعد عملها كمذيعة تليفزيونية اجتمعت لعدة مرات مع المخرج روبير صايغ ، الذي شجعها لتخطو عالم الشهرة بعدة برامج كان أهمها مجلة التليفزيون ، ثم اكتشفها رمسيس نجيب بفيلم أبو حديد مع فريد شوقي ، ثم اشتهرت بفيلم الأيدي الناعمة و زوج في إجازة ، كما أنها كانت إحدى المؤسسين لجمعية قلوب مصر ، المهتمة بإجراء عمليات قلب مفتوح مجانا للغير قادرين ماديا .

كم عدد زيجات ليلي طاهر 

لقد خاضت ليلى طاهر تجربة الزواج لستة مرات ، كان أولهم هو محمد الشربيني و قد رزقت منه بابنها الوحيد و يسمى أحمد ، ثم تزوجت بالمخرج حسين فوزي ، ثم لم تلبث و أن انفصلت و تزوجت بعدها الصحفي نبيل عصمت ، و بعدما انفصلت عنه تزوجت بالفنان الكبير يوسف شعبان ، ثم انفصلت عنه كذلك ، ثم تزوجت خالد الأمير ، و بإنفصالها عن هذا الأخير فقد انفصلت عنه و تزوجت بآخر من خارج هذا المجال و الوسط الفني .

حل السؤال : من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

  • الإجابة : ليلى طاهر (13 مارس 1939 -) Laila Taher ممثلة ومذيعة سابقة مصرية ، اسمها الحقيقى شرويت مصطفى ابراهيم . … بدأت العمل كمذيعة في التلفزيون المصري واشتهرت في ستينيات القرن العشرين بتقديمها برنامج (مجلة التلفزيون) بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة من برامج المنوعات، لكنها كانت تفضل التمثيل، حيث اتجهت للعمل في مجال السينما.
أفضل إجابة

حل السؤال : من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

  • الإجابة : ليلى طاهر (13 مارس 1939 -) Laila Taher ممثلة ومذيعة سابقة مصرية ، اسمها الحقيقى شرويت مصطفى ابراهيم . ... بدأت العمل كمذيعة في التلفزيون المصري واشتهرت في ستينيات القرن العشرين بتقديمها برنامج (مجلة التلفزيون) بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة من برامج المنوعات، لكنها كانت تفضل التمثيل، حيث اتجهت للعمل في مجال السينما.
السابق
اين اجد حاجتي في الزنتان
التالي
يسمى تحول بخار الماء إلى سائل في دورة الماء