ما الدليل على ملك الله الكامل وتصرفه المطلق

ما الدليل على ملك الله الكامل وتصرفه المطلق، إنَّ وجه الدلالة من قوله تعالى: {وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلَّا لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ} علي الملك الكامل لله عزوجل، وتصرفه المطلق، انه يوجد له خيار واحد والصرف المطلق له في جعلها امام الكعبه او تكون اتجاه مسري رسول الله صلي الله عليه وسلم، فان المر يرجع له وحدة امر القبله التي يولي المسلمين وجههم الهي اثناء صلاتهم.

ما الدليل على ملك الله الكامل وتصرفه المطلق؟

ان المالك يكون صاحب الملك، الذي يكون له التصرف الكامل امطلق فيه من جميع النواحي كما يطلب ويقدرة الله عزوجل وهو مالك الملك، الذي يملك كل شي من غير ان ينزعه احدا في ما يملك،فهو يملك الارض والسموات وما بينهم ويملك يوم القيامه واليه يرد كل شي سبحان وتعالي خاتم الكلام بيان معني اسم الله الملك.

الاجابه الصحيحه هي (  قوله تعالى: {وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلَّا لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ} ).

أفضل إجابة
الاجابه الصحيحه هي ( قوله تعالى: {وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلَّا لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ} ).
السابق
جمع خالد نقاطا يزيد عددها 11 على النقاط التي جمعها محمد وجمع سعد نقاطا يزيد عددها 9 على النقاط التي جمعها خالد. إذا جمع سعد 40 نقطة.
التالي
ما ينطبق على العرف العصبي أنه هو