من آخر زوجة ماتت من زوجات النبي صلى الله عليه وسلم

من آخر زوجة ماتت من زوجات النبي صلى الله عليه وسلم، الرسول محمد صل الله عليه وسلم، خاتم الانبياء والمرسلين، ايده الله بالمعجزة الخالدة الى يومنا هذا الا وهي القرآن الكريم، كلام الله سبحانه وتعالى الحق الذي انزل على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، بواسطة الوحي جبريل، بعث الله رسولنا الكريم لنشر الدين الاسلامي لجميع البشرية، تزوج سيدنا محمد بأول زوجاته وهي خديجة بنت خويلد التي تكبره بحوالي خمسة عشر عاما، دعمت الرسول وكانت اول من امن به من النساء ، سنتعرف فيماي لي على اخر زوجاته.

 آخر زوجة ماتت من زوجات النبي صلى الله عليه وسلم

تزوج الرسول بأولى زوجاته وهي خديجة بنت خويلد رضي الله عنها، حيث كانت اول من امن بالرسول ودعمته حين نزول الوحي عليه وقالت له والله لا يخزيك الله ابدا، تزوج الرسول بعد وفاتها بسيدة المؤمنين عائشة رضي الله عنها ابنة صديق عمر الرسول الصحابي الجليل ابو بكر الصديق، وهي الوحيدة البكر، ومن ثم تزوج بالعديد من النساء وكانت اخر زوجاته أم سلمة، تزوجها الرسول بعد وفاة زوجها في غزوة أحد، حيث تزوج الرسول 11 زوجة.

  • اجابة سؤال من آخر زوجة ماتت من زوجات النبي صلى الله عليه وسلم هي أم سلمة.
أفضل إجابة

من آخر زوجة ماتت من زوجات النبي صلى الله عليه وسلم

الاجابة
أم سلمة.
السابق
جمع خالد نقاطا يزيد عددها 11 على النقاط التي جمعها محمد وجمع سعد نقاطا يزيد عددها 9 على النقاط التي جمعها خالد. إذا جمع سعد 40 نقطة.
التالي
ما ينطبق على العرف العصبي أنه هو