ما الذي يصف معظم أنواع الفيروسات ؟ كرة مصمتة صغيرة من البروتينات المعدية مادة وراثية مغلفة بغلاف بروتيني أنواع بدائية من الخلايا البكتيرية أصغر نوع من الخلايا الحية

ما الذي يصف معظم أنواع الفيروسات ؟ كرة مصمتة صغيرة من البروتينات المعدية مادة وراثية مغلفة بغلاف بروتيني أنواع بدائية من الخلايا البكتيرية أصغر نوع من الخلايا الحية، يعتبر ان هناك الملايين من الانواع المختلفة، والتي يتم تصنيفها الا حوالي 5000 من الفيروسات بالتفصيل، والتي ذلك منذ الاكتشاف الاولى لفيروس تبرقش التبغ من قبل مارتينوس بيجيرينكسنة 1898م الفيروسات الموجود تقربيا في كل النظم الايكولوجية على الارض. 

ما الذي يصف معظم أنواع الفيروسات ؟ كرة مصمتة صغيرة من البروتينات المعدية مادة وراثية مغلفة بغلاف بروتيني أنواع بدائية من الخلايا البكتيرية أصغر نوع من الخلايا الحية؟

الفيروسات او الحمات وهي التي تعني فيروس في اليونانية ذيفان اوسم، والتي هو عامل ممرض صغير والتي لا يمكنه التكاثر الا داخل خلايا الكائنات الحية اخرى، وحيث ان الفيروسات الصغيرة جدا ولا يمكن مشاهدتها في المجهر الضوئي، والتي تصيب الفيروسات مجيع مختلف انواع الكائنات الحية، والتي هي من الحيوانات والنباتات الى البكتيريا والعتائق.

ما الذي يصف معظم أنواع الفيروسات ؟ كرة مصمتة صغيرة من البروتينات المعدية مادة وراثية مغلفة بغلاف بروتيني أنواع بدائية من الخلايا البكتيرية أصغر نوع من الخلايا الحية  هي أنواع بدائية من الخلايا البكتيرية
أفضل إجابة
الاجابة هي هي أنواع بدائية من الخلايا البكتيرية
السابق
جمع خالد نقاطا يزيد عددها 11 على النقاط التي جمعها محمد وجمع سعد نقاطا يزيد عددها 9 على النقاط التي جمعها خالد. إذا جمع سعد 40 نقطة.
التالي
ما ينطبق على العرف العصبي أنه هو