تستعمل العبارة 4ن + 2م لإيجاد مجموع عدد أرجل الأحصنة والدجاج في مزرعة ما فما مجموع عدد أرجل 5 أحصنة و 6 دجاجات

تستعمل العبارة 4ن + 2م لإيجاد مجموع عدد أرجل الأحصنة والدجاج في مزرعة ما فما مجموع عدد أرجل 5 أحصنة و 6 دجاجات، يعد علم الرياضيات هو مجموعة من المعارف المجردة الناتجة عن الاستنتاجات المنطقية المنطبقة على جميع الكائنات الرياضية والتي منها الاعداد والمجموعات والاشكال والتحويلات والبنيات، وحيث ان يهتم علم الرياضيات في دراسة مواضيع والتي منها الكمية والتغير والفضاء والبنية، ولا يوجد الى يوما هذا اي تعريف عام متفق عليه للمصطلح.

تستعمل العبارة 4ن + 2م لإيجاد مجموع عدد أرجل الأحصنة والدجاج في مزرعة ما فما مجموع عدد أرجل 5 أحصنة و 6 دجاجات؟

ويعتبر علم الرياضيات من اهم العلوم الموجودة في الوقت الحاضر لانه لا نقدر على الاستغاء عنه بشكل يومي وان علم الرياضيات يقوم بدارسة كثير من المواد العلمية والتي منها الفيزياء والكيمياء، حيث يسعى علماء الرياضيات الى استخدام الانماط الرياضية المختلفة لصياغة فرضيات جديدة، وحيث طورت الرياضيات من العد والقياس والحساب.
تستعمل العبارة 4ن + 2م لإيجاد مجموع عدد أرجل الأحصنة والدجاج في مزرعة ما فما مجموع عدد أرجل 5 أحصنة و 6 دجاجات هي ( 4 * 5 + 2 * 6 = 32).
أفضل إجابة
الاجابة هي ( 4 * 5 + 2 * 6 = 32).
السابق
جمع خالد نقاطا يزيد عددها 11 على النقاط التي جمعها محمد وجمع سعد نقاطا يزيد عددها 9 على النقاط التي جمعها خالد. إذا جمع سعد 40 نقطة.
التالي
ما ينطبق على العرف العصبي أنه هو