لماذا يتم حكم الإعدام فجراً.. وليس في وقت أخر؟

لماذا يتم حكم الإعدام فجراً.. وليس في وقت أخر؟، تبعا لاحكام الدين الاسلامي، وشريعته، علينا تطبيق شريعة الله على الارض بين عباده، وكذلك سنت القوانين الدولية على ارتكاب الجرائم بانواعها، ف يجب معاقبة كل مجرم على جرائمه وحعله عبرة لغيره، حتى لا يفكر ولا يقدم اي شخص اخر على فعل ما ارتكبه، فهي وسيلة ردع للفرد والمجتمع، والتراجع عن فعل الجرائم، ف نثلا سن الدين الاسلامي على قطع يد السارق والسارقة، وهناك حكم الاعدام للقاتل العمد للنفس البشرية، سنتعرف على جواب اليوم.

لماذا يتم حكم الإعدام فجراً.. وليس في وقت أخر

كما ذكرنا سنت القوانين والتشريعات الاسلامية في سبيل ردع المجرم عن جرائمه وجعله عبرة لغيرة، فلا يقدم من بعده، ف مثلا يطبق حكم الاعدام الفجر وذلك لاسباب عدة منها، منعا للفوضى في السجن ف الكل يكون نائم، وايتاح الفرصة للمحكوم بالصلاة الفجر، وايضا اعطار فرصة لاهل المحكوم الوقت لاصدار الاوراق الرسمية المطلوبة، وايتاح الوقت لاهله ب استلام الجثة.

  • اجابة سؤال لماذا يتم حكم الإعدام فجراً.. وليس في وقت أخر؟ هي منعا للفوضى في السجن ف الكل يكون نائم، وايتاح الفرصة للمحكوم بالصلاة الفجر، وايضا اعطار فرصة لاهل المحكوم الوقت لاصدار الاوراق الرسمية المطلوبة، وايتاح الوقت لاهله ب استلام الجثة.
أفضل إجابة

لماذا يتم حكم الإعدام فجراً.. وليس في وقت أخر؟

الاجابة

منعا للفوضى في السجن ف الكل يكون نائم، وايتاح الفرصة للمحكوم بالصلاة الفجر، وايضا اعطار فرصة لاهل المحكوم الوقت لاصدار الاوراق الرسمية المطلوبة، وايتاح الوقت لاهله ب استلام الجثة.

السابق
في فن المنظور إذا رسمنا الأجسام القريبة فانها تبدو
التالي
تنتمي أسرة آل سعود إلى بني حنيفة من قبائل بكر بن وائل