من هو مصطفى الكاظمي هل هو شيعي ام سني؟

من هو مصطفى الكاظمي هل هو شيعي ام سني، هو مصطفى عبد اللطيف مشتت الغريباوي والذي يشتهر في الجمهورية العراقية باسم مصطفى الكاظمي وهو من السياسيين المتميزين وهو رئيس مجلس وزراء العراق من تاريخ 7 مايو من العام 2020ميلادي وحتى اليوم.

من هي جنسية مصطفى الكاظمي 

ولد مصطفى الغريباوي في مدينة بغداد في العراق بتاريخ 5 يوليو من العام 1967ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي خمسة وخمسين عام ويقيم في بغداد ولدية الجنسية العراقية والجنسية البريطانية ويكنى بابو هيا وهو مسلم الديانة.

من هي أبرز مؤلفات مصطفى الكاظمي وهل هو شيعي ام سني

من الجدير بالذكر أن مصطفى الكاظمي يعمل سياسي وصحافي وناشط حقوقي وكاتب وهو سياسي مستقل لا يتبع للأحزاب السياسية في العراق، ومن أبرز مؤلفاته علي بن أبي طالب الامام والانسان في العام 1989م ومسالة العراق المصلحة بين الماضي والمستقبل في العام 2012م.

أفضل إجابة
الاجابة: هو مصطفى عبد اللطيف مشتت الغريباوي والذي يشتهر في الجمهورية العراقية باسم مصطفى الكاظمي وهو من السياسيين المتميزين وهو رئيس مجلس وزراء العراق من تاريخ 7 مايو من العام 2020ميلادي وحتى اليوم، من أبرز مؤلفاته علي بن أبي طالب الامام والانسان في العام 1989م ومسالة العراق المصلحة بين الماضي والمستقبل في العام 2012م، وهو مسلم شيعي.
السابق
ما هو الجبل الذي رست عليه سفينة نوح عليه السلام وما هو الحيوان الذي لم يركب معه بسفينه؟
التالي
تفاصيل وفاة ابو فيصل العماني