من هي نيكولا بيلتز ويكيبيديا

من هي نيكولا بيلتز ويكيبيديا، هي ممثلة وموديل من الولايات المتحدة الامريكية والتي قامت بالكثير من الادوار التمثيلية المتميزة والتي حصلت من خلالها على الشهرة الواسعة في الوطن العربي والعالم من خلال دور كتارا في سلسلة افلام الفانتازيا.

من هي نيكولا بيلتز السيرة الذاتية

ولدت نيكولا ان بيلتز في ولاي نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ 9 يناير من العام 1995ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي سبعة وعشرين عام وعشيرها هو بروكلين بيكهام منذ العام 2019ميلادي وولدتها كلوديا هيفنير عارضة أزياء.

من هي أبرز أعمال نيكولا بيلتز 

من أهم الادوار التي قامت بها نيكولا بيلتز برادلي مارتن في مسلسل نزل بيتس، حيث أنها تعمل في المجال التمثيلي منذ العام 2006م وحتى اليوم ومن أبرز أعمالها زخرفة القاعات والقتل المبرر والثراء ونزل بيتس والمتحولون عصر الانقراض.

أفضل إجابة
الاجابة: هي ممثلة وموديل من الولايات المتحدة الامريكية، ولدت نيكولا ان بيلتز في ولاي نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ 9 يناير من العام 1995ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي سبعة وعشرين عام وعشيرها هو بروكلين بيكهام منذ العام 2019م، من أبرز أعمالها زخرفة القاعات والقتل المبرر والثراء ونزل بيتس والمتحولون عصر الانقراض.
السابق
سيدة الأعمال منى الغضبان ويكيبيديا
التالي
سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني