من هو اسامة جبور ويكيبيديا

من هو اسامة جبور ويكيبيديا، هو الممثل والملحن والمطرب الأردني المشهور في الوطن العربي وهو من مواليد مدينة عمان وتلقى تعليمه الجامعي في جامعة جوتنبرغ في السويد تخصص في دراسة الطيران في الاكاديمية الاردنية للطيران وتميز فيها.

من هو اسامة جبور السيرة الذاتية

من الجدير بالذكر أنه عمل رئيس هيئة التدريب في الملكية الاردنية وعمل مضيف طيران أيضا وحاز على الكثير من الجوائز التقديرية ومنها جائزة الغناء العربي لاجمل صوت في العام 2009 ميلادي وشارك في سيت كوم رانيا شو كممثل وقام بدور رائع.

من هي جنسية اسامة جبور 

يعتبر اسامة الجبور من المطربين العرب المتميزين والذي يمتلك الجنسية الاردنية وهو من الشخصيات العربية التي نال صوتها اعجاب الكثير من الناس والذي حصل على شهرة واسعة من خلال مجموعة من الاعمال الفنية المتميزة التي قام بتقديمها.

أفضل إجابة
الاجابة: هو الممثل والملحن والمطرب الأردني المشهور في الوطن العربي وهو من مواليد مدينة عمان وتلقى تعليمه الجامعي في جامعة جوتنبرغ في السويد تخصص في دراسة الطيران في الاكاديمية الاردنية للطيران، عمل رئيس هيئة التدريب في الملكية الاردنية وعمل مضيف طيران أيضا وحاز على الكثير من الجوائز التقديرية ومنها جائزة الغناء العربي لاجمل صوت في العام 2009 ميلادي وشارك في سيت كوم.
السابق
سيدة الأعمال منى الغضبان ويكيبيديا
التالي
سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني